الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:14 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الفرق بينهما 23 عاما.. قصة أم وبنتها هزت السوشيال ميديا

كتب: محمد الأحمدى
الأم وبنتها

الأم وبنتها

الجمعة، 14 فبراير 2020 05:00 م

أثارت المعلمة الأمريكية فجولين دياز البالغة من العمر، 43 عاما، إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بسبب عدم قدرتهم على التمييز بينها وبين ابنتها الجميلة، رغم أن فارق السن بينهما 23 عاما.

 

اقرأ أيضا:

 معلمة أمريكية تسحل وتلكم طالبة وتدوس على رأسها بالحذاء (فيديو)

 وتتمتع المعلمة الأمريكية بجسم رشيق للغاية بالإضافة إلى رونقها فى تقاسيم الوجه مما يجعل من الصعب التصديق أنها والدة فتاة جميلة يبلغ عمرها 19 عاما.

 

وقالت جولين التي تقطن فى ولاية كاليفورنيا، أنها على علاقة وثيقة مع ابنتها ميلانى باركس، وتشاطرها الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية قبل أن ينشروا بعضها على حساباتهما فى مواقع التواصل الاجتماعى.

 

الأم وابنتها
الأم وابنتها

وأكدت المعلمة الأمريكية أن السر يكمن فى الحفاظ على شبابها وجمالها وكذلك إتباعها نمط حياة صحى، من خلال حمية متوازية، وتفادى شرب الكحول إلا نادرا، بالإضافة إلى المواظبة على الرياضة، حيث أكدت أنها تحافظ على بشرتها بشكل كبير من خلال الحرص على استخدام مراهم الوقاية من الشمس وتغذيتها بالكريمات التى تحتوى على فيتامنات وعناصر طبيعية مفيدة.

الأم جولين إلى اليمين وابنتها إلى اليسار
الأم جولين إلى اليمين وابنتها إلى اليسار

 

وشددت على ضروة الحفاظ على الصحة النفسية للتمتع بشباب دائم من خلال الابتعاد عن مشاعر القلق والتوتر، وغير من الأحاسيس السلبية، متابعة: "أنا أعيش حياة بسيطة وقانعة بما لدى"، مشيرة إلى أنه ورغم تمتعها بمظهر شاب للغاية غير أنها تتفادى وابنتها الذهاب إلى النوادى الليلية أو حضور حفلات".

 

وذكرت ابنتها في تصريحات صحفية أنها اعتادت منذ سنوات عدة أن يعتقد الآخرين أنها وولدتها شقيقتين"، مشيرة إلى أن ابنتها بدأت تسير على خطى أمها فى "الروتين الصارم" التي تتبعه للحفاظ على صحتها وجمالها.

 

الأم جولين
الأم جولين

 

1-1320758
 الأم جولين وابنتها 

 

3776884a6692b29048d904d67cfa3b19
 الأم جولين وابنتها 
 
 
الأم ، اليسار ، وابنتها ، إلى اليمين
الأم إلى اليسار وابنتها إلى اليمين

 

 

Short URL