الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بلاغات تتهم ريهانا بالنصب التجارى.. كيف فعلت ذلك؟

كتب بلال رمضان
ريهانا

ريهانا

الجمعة، 14 فبراير 2020 06:00 م

تلقت لجنة التجارة الفيدرالية ومكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا كروز، مجموعة من البلاغات، التي تتهم شركة ريهانا للملابس الداخلية "سافاج إكس فينتى" Savage x Fenty، بممارسة أساليب التسويق المخادع، بعدما تقدم العديد من العملاء بالشكاوى.

 

وادعت منظمة تعمل في مجال حماية المستهلك، أن شركة ريهانا، قد انتهكت قانون استعادة ثقة المتسوقين عبر الإنترنت، بعد ترويجها لخصومات مضللة، بأسعار منتجات غير حقيقية.

 

موقع شركة ريهانا للملابس الداخلية
موقع شركة ريهانا للملابس الداخلية

 

بعد انفالصها عن الملياردير حسن جميل.. هذه الشائعات انتشرت حول علاقة ريهانا الجديدة

بعد انفصالها عن الملياردير السعودي.. هل تعود ريهانا لـ مغنى الراب؟
 

وقد تم تقديم الشكاوى بعد تلقي المنظمة تقارير من عملاء "سافاج إكس فينتى" الذين قالوا إنهم اشتروا ملابس من موقع الشركة على الإنترنت وتسجيلهم عن غير قصد لعضوية تكلف 49.95 دولارا شهريا.

 

وذكرت الشكوى الموجهة ضد شركة ريهانا للملابس الداخلية "سافاج إكس فينتى" Savage x Fenty "أنها تروّج بشكل مضلل لخصومات وأسعار المنتجات التي لا تتوفر إلا للمستهلكين الملتزمين ببرنامج عضوية الشركة، دون الكشف الواضح عن هذه الحقيقة في مواد التسويق الخاصة بها".

 

وقالت شانا مويلر، المتحدثة باسم منظمة حماية المستهلك TINA، بحسب تقرير نشرته "اندبندنت": على الرغم من أن الشركة عرضت منتج حمالة صدر وملابس داخلية مقابل 25 دولارا، فإن "الإعلان نفسه لم يفصح عن الأشياء التي قمت بشرائها".

 

الأسود يليق.. أول ظهور للنجمة ريهانا بعد انفصالها عن حسن جميل × 12 صورة

بعد قصة حب دامت لأكثر من 3 سنوات.. انفصال ريهانا عن الملياردير السعودى حسن جميل
 

وفقا لشكاوى العملاء المقدمة، قام العديد منهم بالتسجيل بشكل تدريجي للحصول على العضوية عند شراء ملابس من الموقع، حيث يتضمن موقع شركة ريهانا تلقائيا اشتراكا في العضوية عند تسجيل الخروج.

 

فيما قالت متحدثة باسم شركة المغنية السمراء، إن الشركة تعتقد أنها تمتثل لقوانين حماية المستهلك، ولم تتلق أي استفسارات من الأجهزة المعنية بشأن الترويج لعمليات احتيال على العملاء.

 

Short URL

الأكثر قراءة