الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:42 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد نزوله إلى أرض الملعب لاحتواء غضب الجماهير.. رسالة مؤثرة من ابنة الخطيب إلى والدها

إيهاب محمد
الخطيب

الخطيب

السبت، 07 ديسمبر 2019 09:14 م

وجهت نور الخطيب، ابنة أسطورة النادى الأهلى، محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، رسالة مؤثرة إلى والدها عقب نزوله لاحتواء غضب الجماهير، أمس عقب الأزمة التى نشبت بين عدد منهم والأمن المسئول عن تأمين لقاء الفريق الأحمر والهلال السودانى بأستاد السلام.

نور الخطيب
نور الخطيب
 

وكتبت نور الخطيب، موجهة رسالتها إلى جماهير النادى الأهلى ووالدها عبر حسابها على موقع فيس بوك: "كل مرة بتعمل أى حاجة أو بتاخد قرار بحس إنى فخورة أكثر من أى حاجة تانية أنى بنتك بس المرة دى حاسة بفخر أنك رئيس النادي ال باشجعه وبحبه حب اتولدت عليه، تستاهل لقب ومسئولية رئيس النادى الأهلى، وتستاهل حب جماهير الأهلى، والأهم أن النادى الأهلى يستاهل يكون رئيسه محمود إبراهيم إبراهيم عبد الرازق الخطيب اللى أصله مشجع أهلاوى القلب والعقل وال فى يوم من الأيام عدى من جنب بوابة الأهلى واتمنى".

 

اقرأ أيضا:

مجموعة الأهلى.. النجم الساحلى يسحق بلاتينيوم بثلاثية فى دورى أبطال أفريقيا

مجموعة الأهلى.. النجم الساحلى يتقدم 

 

وفاز النادى الأهلى أمس على الهلال السودانى بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

سجل للنادي الأهلى حسين الشحات فى الدقيقة 15 من الشوط الأول وعزز رمضان صبحى التقدم الأحمر بالهدف الثانى من ركلة جزاء محتسبة لمصلحة زميله جونيور آجاى فى الدقيقة 37 من نفس الشوط قبل أن يقلص أطهر الطاهر الفارق مسجلا الهدف الأول للهلال السودانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع المقدر بثمانى دقائق.

Short URL

الأكثر قراءة