الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:47 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نجاح الحلقة الأولى يدفع صناع مسلسل SEE لطرح حلقتين فى يوم واحد

كتب خالد إبراهيم
مسلسل see

مسلسل see

الأحد، 03 نوفمبر 2019 06:06 م

نجحت الحلقة الأولى من مسلسل See فى حصد تقييمات كبيرة، وصلت لـ 8.8 عبر موقع imdb، وهو المسلسل الذى طرحته منصة آبل بلس الرقمية Apple TV Plusبطولة النجم العالمى جيسون موموا.

 

النجاح الكبير الذى حققته الحلقة الأولى من المسلسل، جعل صناعه يطرحون الحلقة الثانية والثالثة من مسلسل فى يوم واحد،  للترويج للمسلسل، فيما ستُعرض الحلقة الرابعة يوم الجمعة 8 نوفمبر الجارى.

 

 
صورة من المسلسل
صورة من المسلسل

 

اقرأ أيضا: 

مسلسل See يبهر جمهور Apple TV Plus ويحصد تقييميات عالية من الحلقة الأولى (صور وفيديو)

تعرف على تفاصيل استعدادات "سينرجى" لإنتاج أضخم مسلسل تاريخى عن "خالد بن الوليد"

رامى إمام يشوق الجمهور بكواليس "فلانتينو" رمضان 2020 (فيديو)

 

ويسرد مسلسل See حقبة الهنود، حيث تجرى أحداثه فى مستقبل يكون فيه الجنس البشرى قد فقد نعمة البصر ويتحتم على المجتمع إيجاد طرق جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة، وفى هذا السياق، يتم تحدى كل ذلك عندما يولد مجموعة من التوائم يتمكنون من الرؤية حينها يتصارع عليهم الجميع وتعم الفوضى.

 

ويشارك فى البطولة: ألفرى وودارد، جوش بلاكر، كريستيان كامرجو، نيستا كوبر، هيرا هيلمر، سيلفيا هوكيز، وإخراج فرانسيس لورانس.

 

ويشار إلى أن See مسلسل تليفزيونى درامى أمريكى تم إنتاجه لصالح Apple TV Plus وهو من تأليف ستيفن نايت، مؤلف مسلسل Peaky Blinders ومن إخراج فرانسيس لورانس. من بين المنتجين التنفيذيين Knight وLawrence وPeter Chernin وJenno Topping وKristen Campo.

 

Short URL

الأكثر قراءة