الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:30 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شكوى من سؤال ليست له إجابة بامتحان الفرنساوى.. و"التعليم": لا أخطاء والإجابة من البدائل

كتب- محمد البحيرى
الثانوية العامة

الثانوية العامة

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 01:09 م

تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة بالتربية والتعليم، شكوى من وجود سؤال بمادة اللغة الفرنسية لا يوجد له إجابة ضمن الإجابات، وتم التأكد من الهيئة الفنية لواضعي الامتحان والتي أفادت بأنه لا يوجد أخطاء والبدائل سليمة ويوجد بها الإجابة الصحيحة.
 
"التعليم" تعلن موعد تصحيح العينة العشوائية لامتحان كيمياء الثانوية العامة
 
وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة اللغة الأجنبية الثانية بإجمالي 592 ألفا و307 طلاب/طالبات، داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.
 
كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي مقاييس المفاهيم (الأحياء) ومادة مقاييس المفاهيم(الرياضيات البحتة)، بإجمالي 709 طلاب في عدد من لجان الجمهورية.
 
وقالت وزارة التربية والتعليم، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها السابع سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان الساعة السابعة والنصف صباحًا.
 
وأكدت على مديري المديريات التعليمية بالتأكد من تسليم البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الوطنية) بعد أداء الطلاب لامتحان اللغة الأجنبية الثانية.
 
الثانوية العامة.. اعتماد نتيجة عينة الفيزياء بنسبة نجاح 79.4% ورصد 650 طالبا على جروبات الغش
 
كما تم التنبيه بالسماح للطلاب بارتداء الساعات العادية فقط، وعدم السماح للطلاب بالدخول بالساعات الديجتال (Smart).
 
 
Short URL

الأكثر قراءة