الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عودة الدورى الإنجليزى.. تعرف على مواعيد المباريات بعد قرار استئناف "البريميرليج"

الدورى الإنجليزى -أرشيفية

الدورى الإنجليزى -أرشيفية

الجمعة، 05 يونيو 2020 04:08 م

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى لكرة القدم، اليوم الجمعة، مواعيد المباريات المتبقية من بطولة البريميرليج لموسم 2019-2020، عند استئنافها هذا الشهر.
 
وكانت رابطة البريميرليج، قد قررت عودة منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، للنشاط مرة أخرى، في السابع عشر من شهر يونيو المقبل.
 
وأعلنت رابطة البريميرليج، أن منافسات الدوري الإنجليزي ستستأنف بلقائي أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، ومانشستر سيتي ونظيره ارسنال في مباراتين مؤجلتين.
 
وتنطلق مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في السابعة من مساء يوم 17 يونيو المقبل، على أن تقام بعدها في التاسعة والربع مباراة فريقي مانشستر سيتي وأستون فيلا.
 
ونشرت رابطة البريميرليج مواعيد أول 3 جولات من منافسات الدوري الإنجليزي بعد عودة النشاط، حيث تم نشر جدول مواعيد مباريات الجولات 30، 31، 32.
 
وتستمر منافسات الجولة 30 من يوم 19 يونيو، وحتى يوم 22 من الشهر ذاته، على أن تنطلق منافسات الجولة 31 يوم 23 يونيو، وتنتهي 27 يونيو، أما الجولة 32 فتبدأ يوم 28 يونيو وتنتهي يوم 2 يوليو.
 
ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول، نظيره نادي إيفرتون، في أولى مباريات الريدز بعد العودة، في الحادي والعشرين من شهر يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة 30.
 
ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يحتاج رفاق المصري محمد صلاح، لتحقيق 6 نقاط فقط، في المباريات المتبقية، للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، وذلك للمرة الأولى للنادي منذ 30 عامًا.
 
 
 
 

المصدر: الكابتن

Short URL

الأكثر قراءة