الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:02 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عميد عائلة مبارك بالمنوفية: عزاء شعبى للرئيس الراحل بمسقط رأسه فى قرية المصلحة

الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك

الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك

الخميس، 27 فبراير 2020 11:29 ص

أعلن عادل مبارك أحد أقارب الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وعميد عائلة مبارك بمحافظة المنوفية، عن إقامة عزاء للرئيس الراحل محمد حسنى مبارك بمسقط رأسه بقرية المصلحة، وذلك عقب عزاء القاهرة.

 

وأضاف عميد عائلة مبارك بمحافظة المنوفية، فى تصريحات صحفية، أنه جارى التنسيق مع العائلة بالقاهرة لتحديد موعد العزاء بالقرية، عقب العزاء الذى سيقام بالقاهرة، حتى نتمكن من تلقى العزاء جميعا فى الراحل، وقد يكون يوم السبت أو الأحد القادم فى سرادق كبير .


وأكد عميد عائلة مبارك، أنه سيشارك غدا الجمعة فى العزاء بالقاهرة، وسوف يتم دعوة أبناء الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لحضور العزاء إلى جانب الدكتور أمين مبارك عضو مجلس الشعب السابق.


وأوضح أنه سيتم إبلاغ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، بميعاد العزاء.


وكانت حالة من الحزن والأسى خيمت على أهالى قرية كفر المصلحة التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك عقب تلقيهم نبأ وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعد معاناته لسنوات من المرض.


وأكد عميد عائلة مبارك بمحافظة المنوفية، أنه كان دائم على صلة الرحم وحب جميع عائلتة والسعى دائما فى كل ماهو خير لهم .


وأضاف عميد عائلة مبارك بمحافظة المنوفية، أننا ننعى شعب مصر العظيم فى وفاة أحد أبنائها أب وأخ ورئيسا، أبا هذا البطل أن يغادر هذا الوطن وأصر أن يدفن فى تراب هذا الوطن العظيم .


وأشار إلى أن قرية كفر المصلحة مسقط رأس الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية الأسبق، حظت بالعديد من الخدمات ومنها الصرح الرياضى بالقرية وجميع خدمات البنية الأساسية ومنها "مياة نظيفة وصرف صحى والغاز " وكان أهالى القرى المجاورة يطلقون على القرية كفر باريس من كثرة الخدمات بها والاهتمام الكبير بها من قبل المسؤلين بها.
 

المصدر: اليوم السابع

Short URL

الأكثر قراءة