الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"روسيا اليوم" تحرف واقعة تحرش سائح بأمين شرطة فى مطار الغردقة

كتب محمد حسين
روسيا اليوم

روسيا اليوم

الجمعة، 14 فبراير 2020 06:00 م

"مصر.. حبس سائح بريطانى تحرش جنسيا بضابط مصرى".. تحت هذا العنوان، نشر موقع روسيا اليوم، قرار نيابة الغردقة، بحبس سائح إنجليزى الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش بفرد أمن أثناء إجراءات تفتيشه لمغادرة مطار الغردقة إلى بلاده على متن إحدى الرحلات الجوية.
 
موقع روسيا اليوم، اختار فى عنوانه وضع "ضابط مصرى" بدلًا من أمين شرطة، رغم أن تفاصيل الواقعة المنشورة فى متن الخبر، وبمواقع إخبارية عدة، تتعلق بتحرش سائح بأمين شرطة، كما تضوحه الصور المرفقة.
 
وبحسب المنشور في "روسيا اليوم"، جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن الواقعة بدأت عندما فوجئ أمين الشرطة أثناء تفتيش سائح خلال إنهاء إجراءات مغادرته طبقا لطبيعة عمله بالتحرش به، ما أثار حفيظة الشرطي الذي أبلغ بالواقعة، وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه.
 
وتبين من تفاصيل الواقعة أن سائحًا إنجليزي الجنسية يدعي كولن، 51 عامًا، أثناء إنهاء إجراءات تفتيشه بمطار الغردقة تحرش بفرد أمن، وأن السائح تم إلغاء سفره وتحرير محضر ضده، حيث تمسك أمين الشرطة باتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة، وتمت إحالة المتهم للنيابة، حيث تم تفريغ الكاميرات، وتبين صحة الواقعة.
 
وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
Capture
 

الخبر في روسيا اليوم
الخبر في روسيا اليوم

 

العنوان في المصري اليوم
العنوان في المصري اليوم

الوطن
العنوان فى موقع الوطن

 

Short URL

الأكثر قراءة