الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:54 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الأهلى يتفق مع فايلر على صفقة وليد الكرتى.. "الكابتن" ينفرد نقلًا عن مصدر "مجهول"

كتب محمد حسين
الكابتن

الكابتن

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 09:00 ص

تحت عنوان "انفراد.. مجلس الأهلي يتفق مع فايلر على صفقة المهاجم الأفريقي"، قال موقع الكابتن، أحد إصدارات صحيفة الدستور، إن مجلس إدارة القلعة الحمراء، يبحث مجموعة من السير الذاتية لعدد من المهاجمين الأفارقة تمهيدًا لضم أحدهم خلال الانتقالات الشتوية.
 
 
موقع الكابتن، نقل عن مصدر داخل القلعة الحمراء، لم يفصح عنه، قوله إن المغربي وليد الكرتي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، دخل دائرة اهتمامات مسئولو الأهلي كأحد أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم الفريق الأول خلال الانتقالات الشتوية فى يناير القادم. 
 
مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، قال لـ"الكابتن"، إن المغربي وليد الكرتي سيكون علي حساب أحد اللاعبين الأنجولي جيرالدو والمغربى وليد أزارو.
 
وبحسب "الكابتن"، اتفق مجلس إدارة الأهلي مع فايلر ولجنة التخطيط بعد جلسة الأمس على البدء في التفاوض مع النادى المغربى من أجل الحصول على خدمات اللاعب بعدما لقى قبول وإجماع الأطراف الثلاثة.
 
وأشادت لجنة التخطيط بقدرات اللاعب التهديفية، وتوقعت أن يكون حل مثالي لأزمة المهاجم الصريح، ومشاكل تضييع الفرص الكثيرة أمام المرمى، واتفق فايلر مع اللجنة بعدما شاهد بعد مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب، وأكد حاجته الملحة لمهاجم بمواصفاته في أسرع وقت.
 
موقع الكابتن
موقع الكابتن

 

Short URL