الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:21 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

المختصر الصحيح

طلب إحاطة لوضع خطة عاجلة لحماية عمال النظافة من كورونا

توجهت النائبة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزيري البيئة والتنمية المحلية،

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:48 م

Status

الإمارات: 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. والإجمالى 664 حالة

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع اليوم رصد 53 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/، تم التعرف عليها من خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقاً، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها بالمرض 664 حالة. تعود الحالات الجديدة لجنسيات مختلفة شملت شخصا من كل من الجزائر، لبنان، باكستان، إيران، الكويت، سويسرا،…

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:29 م

Status

وزير الاتصالات ينصح المواطنين: استخدموا التليفون الأرضى.. وبطء الإنترنت مشكلة عالمية

ودعا الوزير المواطنين إلى استخدام التليفون الأرضي في التواصل بينهم ومع ذويهم باعتباره الأرخص سعرا وعدم تحميل أعباء على شبكات المحمول.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:11 م

Status

صندوق النقد: الحكومة المصرية تنفذ بدأب تدابير احتواء الآثار الاقتصادية لـ كورونا

قال صندوق النقد الدولي إن البنك المركزي والحكومة المصرية ينفذان بدأب تدابيرًا لاحتواء الآثار الاقتصادية للوباء فيروس كورونا المستجد.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:05 م

Status

أردوغان "مسخرة" مواقع التواصل بعد دعوته بالتبرع لمواجهة كورونا

قوبلت حملة التبرعات التي دشنها الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الإثنين، لمواجهة التداعيات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، بحالة كبيرة من الاستهجان والتذمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:00 م

Status

"الأعلى للإعلام" يحجب 4 حسابات على فيسبوك وإنستجرام لترويجها أخبار كاذبة عن كورونا

عقدت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا لها اليوم الثلاثاء، لمناقشة التغطية الإعلامية لفيروس كورونا، وناقشت اللجنة شكوى مقدمة من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ضد موقع إخبارى.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:52 م

Status

الصحة العالمية: الوباء لم ينتهِ فى آسيا فاستعدوا

دفعت حصيلة الوفيات المتزايدة في الولايات المتحدة، الثلاثاء، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد إلى التكهن بتجاوز عدد ضحاياه في الصين،

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:47 م

Status

القبض على صاحب شركة استغل أزمة "كورونا" وحجب 11 ألف كمامة وكحول عن المواطنين

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى..

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:42 م

Status

القبض على قيادات شركة أدوية خاصة لعرضهم رشوة 3 ملايين جنيه

​ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على رئيس مجلس إدارة شركة خاصة تعمل في مجال صناعة الأدوية بالمنوفية، و7 متهمين آخرين بينهما المستشار القانوني ومحاسب الشركة وعضو بمجلس الإدارة، لاتهامهم بالرشوة.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:39 م

Status

البورصة تربح 3.8 مليار جنيه وارتفاع جماعى بمؤشراتها عند الإقفال

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات اليوم /الثلاثاء/ مدعومة بتحسن أداء البورصات العالمية على خلفية هدوء المخاوف من تداعيات تفشي فيروس كورونا وتزايد الجهود العالمية لمحاصرته واكتشاف عقار للقضاء عليه.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:33 م

Status

مجلس إدارة الأهلى يعقد أول اجتماعا بتقنية الفيديو بسبب كورونا

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء أول اجتماع في تاريخ النادي بالفيديو، لمناقشة عدداً من الملفات الهامة والعاجلة والتي تحتاج لحسم سريع في ظل توقف النشاط الرياضي والكروي على مستوى العالم بسبب فيروس كورونا.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:30 م

Status

فى ميناء الإسكندرية.. وزير النقل يشهد وصول 20 جرارا جديدا للسكة الحديد (صور)

استقبل وزير النقل المهندس كامل الوزير في ميناء الإسكندرية اليوم الدفعة الثانية (20 جرار سكة حديد جديدة) ضمن عقد تصنيع وتوريد 110جرار جديد وإعادة تأهيل 81 جرار سكة حديد من الاسطول الحالي تم التعاقد عليهم بين هيئة السكك الحديدية وشركة جنرال الكتريك الأمريكية.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:12 م

Status

الرقابة الإدارية تضبط كميات كبيرة من الكمامات والمستلزمات الطبية المغشوشة

استمراراً للحملات الميدانية التي تنفذها هيئة الرقابة الإدارية على المحافظات لمنع استغلال التجار ببيع المنتجات والمستلزمات الطبية والمطهرات في السوق السوداء، وضبط المنتجات غير المطابقة للمواصفات التي تضر بصحة وحياة المواطنين، فقد تم تنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية ومديريات الصحة والتموين وجهاز حماية المستهلك بمحافظات الشرقية، والدقهلية، والمنوفية، والبحيرة، والإسكندرية، والإسماعيلية.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:04 م

Status

على أيام عدة لمنع التكدس والازدحام.. غدًا بدء صرف معاشات شهر أبريل

أكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أن غداً الأربعاء هو أول يوم في صرف المعاشات المستحقة عن شهر إبريل من خلال منافذ الصرف البالغ عددها حوالي 4350 منفذًا، ومكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي ATM التي يصل عددها إلى 10 آلاف ماكينة صرف.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 04:00 م

Status

السيسي يشيد بإجراءات وتكاتف المصريين لمواجهة كورونا: ما تحقق حتى الآن جيد و يدعو للاطمئنان

أهاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمواطنين جدية الاستمرار في تنفيذ الاجراءات الموصى بها لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:41 م

كتب- أحمد الموافى

Status

الكويت تقرر السماح لمخالفى الإقامة بالمغادرة من دون دفع أى غرامات

قرر وزیر الداخلیة الكويتي أنس الصالح، السماح لمخالفي قانون الإقامة بمغادرة البلاد دون دفع أي غرامات مالیة، وكذلك دون تحمل تكالیف السفر وتذاكر الطیران، إضافة إلى إمكان عودتهم للبلاد مرة أخرى.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:27 م

Status

من 7 صباحا لـ7 مساء.. غدا صرف مقررات التموين لشهر أبريل

تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرا من الشركة القابضة للصناعات الغذائية والتابعة للوزارة أكدت فيه أن شركتى الجملة "العامة - المصرية" قامت بصرف كافة السلع التموينية عن شهر أبريل لكافة المنافذ التموينية على مستوى الجمهورية لما يقرب من 35 ألف منفذ تموينى "بقالى التموين، فروع مشروع جمعيتى، المجمعات الاستهلاكية".

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:00 م

Status

الإمارات تفرض أول حظر تجول كامل بإحدى مناطقها لمنع انتشار كورونا

فرضت دبي اليوم الثلاثاء أول حظر تجول كامل في دولة الإمارات، وكان على منطقة أسواق الذهب والعطارة الشهيرة بالإمارة لتعقيم المنطقة التي كانت تعج عادة بالسائحين والمتسوقين، وذلك في إطار جهود وقف انتشار فيروس كورونا.

الثلاثاء، 31 مارس 2020 03:00 م

Status

وزير النقل يشدد على قيادات المترو تشغيل قطارات إضافية وقت الذروة

تابع وزير النقل المهندس كامل الوزير ، حركة مترو الأنفاق، للتأكد من سلامة التشغيل على مدار الساعة، والتأكد من كثافة الركاب بالمحطات وداخل القطارات لمنع الزحام .

الثلاثاء، 31 مارس 2020 02:47 م

Status

الأكثر قراءة