الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:18 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

المختصر الصحيح

زي النهاردة.. أبو تريكة يحصل على إنذار بسبب دعم غزة.. والمعلم ينقذ الزمالك

زي النهاردة 26 يناير عام "2008"، أثار الماجيكو محمد أبوتريكة الرأي العام العالمي، عندما كشف عن قميص يحمل عبارة "تعاطفا مع غزة"، يعلن من خلالها عن تعاطفه مع أبناء قطاع غزة الواقعين تحت الحصار الصهيوني آنذاك، خلال مباراة المنتخب المصري مع نظيره السوداني ببطولة أمم أفريقيا.

الأحد، 26 يناير 2020 03:10 م

Status

غدا .. الأقصر تستضيف المنتدى الإفريقى للابتكار والتكنولوجيا

تستضيف مدينة الأقصر، غدا الإثنين، المنتدى الإفريقى للابتكار والتكنولوجيا، والمقام فى الفترة من 27 إلى 30 يناير 2020، والذى يحمل شعار جيل جديد لإفريقيا الذكية من تنظيم شركه تكنوسبيس وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومؤسسة نكتار الخيرية.

الأحد، 26 يناير 2020 03:10 م

Status

قبل نشر عددا تذكاريا من "صوت الأزهر".. الطيب: آن الأوان لوقف آلة التكفير والقضاء على الحقد والإقصاء

يصدر الأزهر الشريف، غدا الاثنين، عددا تذكاريا خاصا من جريدة صوت الأزهر، الناطقة باسم المشيخة، بمناسبة مؤتمر الأزهر العالمي للتجديد في الفكر الإسلامي.

الأحد، 26 يناير 2020 03:08 م

Status

آيات قرآنية.. هكذا رد فرجانى ساسى على فيديو منسوب له

رد فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك على فيديوغير لائق الذي تداوله بعض رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية،يدعون أنه للاعب القلعة البيضاء ، عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

الأحد، 26 يناير 2020 03:06 م

Status

بأغلبية الثلثين.. مجلس النواب يوافق نهائيا على مشروع قانون الزراعة العضوية

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة المنعقدة اليوم، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشـروع قانون مُقدم من الحكومة بشـأن الزراعــة العضـوية، نهائيا، وذلك بأغلبية ثلثى أعضاء المجلس لأنه من القوانين المُكملة للدستور، وتم التصويت على مشروع القانون وقوفا، حيث كان المجلس قد وافق على مشروع القانون فى مجموعه فى جلسته العامة المُنعقدة يوم الاثنين الموافق 13 يناير.

الأحد، 26 يناير 2020 02:57 م

Status

"تشريعية البرلمان" ترفض 3 طلبات لرفع الحصانة عن مرتضى منصور

رفضت اللجنة التشريعية بالبرلمان، خلال اجتماعها اليوم، برئاسة النائب نبيل الجمل، 3 طلبات برفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور، بسبب وجود شبهة كيدية ووجود خلافات سابقة بين الطرفين.

الأحد، 26 يناير 2020 02:55 م

Status

الحماية المدنية تسيطر.. حريق هائل بإحدى عمارات العبور فى مدينة نصر

شب حريق هائل بإحدى عمارات العبور بطريق صلاح سالم بمدينة نصر، وتمكنت قوات الحماية المدنية في القاهرة من السيطرة على النيران، لكن لم يتضح بعد سقوط مصابين أو حالات وفاة من عدمه.

الأحد، 26 يناير 2020 02:52 م

Status

خلال 6 أشهر.. وزير المالية: 28.17 مليار جنيه إتاحات عاجلة للهيئات السلعية والخدمية

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، حرص الحكومة على توفير السيولة النقدية اللازمة للهيئات السلعية والخدمية؛ بما يسهم في تعزيز قدراتها على الوفاء بالتزاماتها الخدمية على النحو الذي يساعد في توفير احتياجات المواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

الأحد، 26 يناير 2020 02:50 م

محمد جمال

Status

مجلس النواب: إحالة اتفاقية تمويل 1300 عربة سكة حديد للجان المختصة

وافق مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الأحد، على إحالة قرار رئيس الجمهورية رقم 14 لسنة 2020 بالموافقة على اتفاقية التسهيلات الائتمانية لتوريد 1300 عربة سكك حديد جديدة بين السكك الحديدية الوطنية المصرية.

الأحد، 26 يناير 2020 02:45 م

Status

فى طوكيو.. زى خاص من شركة الملابس لمنتخب مصر الأولمبى

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى أنه تم الاتفاق مع شركة الملابس الألمانية على تصميم زى خاص لمنتخب مصر الأولمبى خلال مشاركته فى أولمبياد طوكيو 2020.

الأحد، 26 يناير 2020 02:40 م

Status

تقديرا لجهوده فى تحقيق الأمن والاستقرار.. السيسى يتسلم وسام سان جورج الألمانى

تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وسام "سان جورج" الألمانى تقديراً لجهوده فى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية فى مصر.

الأحد، 26 يناير 2020 02:36 م

محمود فرج

Status

لمنع انتشار الفيروس القاتل.. الصين تحظر تجارة الحيوانات البرية

أعلنت الصين، اليوم الأحد، حظر تجارة الحيوانات البرية في جميع أنحاء البلاد، وذلك في إطار جهود مكافحة انتشار الالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس كورونا الجديد.

الأحد، 26 يناير 2020 02:30 م

Status

ضبط شخصين لتعديهما على مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة وتصويره للسخرية منه

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط شخصين لقيامهما بالتعدي على أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتصويره بغرض السخرية منه.

الأحد، 26 يناير 2020 02:27 م

Status

اليوم.. "تعليم البرلمان" تناقش 5 طلبات إحاطة

تناقش لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، برئاسة الدكتور سامي هاشم رئيس اللجنة، خلال اجتماع اليوم، عددًا من طلبات الإحاطة، أهمها طلب الإحاطة المقدم من النائب الدكتور فتحي ندا، بشأن قيام جامعة طنطا بإنشاء جامعة أهلية، وذلك تشجيعا للبحث العلمي وتوفيرا للوقت والتكلفة.

الأحد، 26 يناير 2020 02:20 م

Status

مخاطر "هواوى" موضوع نقاش بين ترمب وجونسون.. اعرف الحكاية

بحث الرئيس الأميركي دونالد ترمب ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون هاتفياً أمن شبكة الاتصالات، وذلك قبل أيام من قرار بشأن مشاركة مجموعة هواوي الصينية في شبكة اتصالات الجيل الخامس "5 جي" البريطانية.

الأحد، 26 يناير 2020 02:20 م

Status

لاعب الأهلى السابق يطمئن الجمهور بعد اجراءه عملية جراحية

طمأن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي السابق والمقاصة الحالى جمهوره بعد إجرائه عملية أمس .

الأحد، 26 يناير 2020 02:18 م

Status

لمنع انتشار "كورونا".. تطورات جديدة فى إجراءات وزارة الصحة.. تعرف عليها

أعلن قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، تحرير كروت المراقبة الصحية لكل قادم علي وسيل نقل من الصين أو الدول التى ظهرت بها إصابات فيروس كورونا، مع كتابة البيانات كاملة، ويتم تسجيلها على برنامج القادمين من الخارج على الفور..

الأحد، 26 يناير 2020 02:11 م

Status

اليوم.. مدبولي يعقد اجتماعا لمتابعة خطة تطوير الصحف القومية

يرأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، اجتماعا بشأن متابعة خطة تطوير الصحف القومية، حيث كانت الحكومة قد أعلنت مسبقا

الأحد، 26 يناير 2020 02:03 م

Status

شهادة الميلاد من ماكينة الأحوال المدنية الذكية.. إزاى تستخرجها فى 5 دقائق

نفذت وزارة الداخلية منظومة ماكينات آلية ذكية مرتبطة بقاعدة البيانات بقطاع الأحوال المدنية لطباعة مصدرات القطاع على أن تشمل المرحلة الأولى إستخراج شهادات الميلاد عقب التأكد من شخصية المواطن ، وذلك من خلال إدخال بيانات المتقدم (الرقم القومى - رقم المصنع الموجود على جسم بطاقة الرقم القومى أسفل الصورة - إسم الأم كما ورد بشهادة الميلاد) بالإضافة إلى سداد مبلغ (50 جنيه) قيمة الرسوم يتم سدادها نقدياً بالماكينة فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد أهم محاورها إلى الإرتقاء بمستوى الأداء الآمنى وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير ، والعمل على إستحداث وسائل تقنية تتيح للمواطنين إستخراج مصدرات قطاع الأحوال المدنية فى سهولة ويسر.

الأحد، 26 يناير 2020 01:55 م

Status

الأكثر قراءة