الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:41 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

القوة الناعمة لمصر.. فيلم "الممر" يتسبب فى رعب للجماعة الإرهابية (كاريكاتير)

كتب - خالد إبراهيم
الكاريكاتير

الكاريكاتير

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 04:14 م

لا حديث فى مصر منذ الـ 12 ساعة الماضية، إلا عن فيلم "الممر"، والذى عرض على بعض القنوات التليفزيونية المصرية، سواء التليفزيون المصرى، أو on E، بمناسبة الذكرى الـ 46 لحرب أكتوبر المجيدة، والتى تمكنت القنوات المسلحة المصرية من عبور خط برليف، واستعادة سيناء مرة أخرى.

 

خلق الفيلم حالة من الحنين إلى أجواء هذه الحرب، وكيف استطاعت العسكرية المصرية بعد نكسة 67 أن توجه ضربات موجعة ومهينة للعدو الصهيونى، حتى لحظة حرب 73، كما خلق الفيلم حالة من البهجة لدى جموع الشعب المصرى، والتى لم يسبق لها أن سهرت لتتابع فيلما أمام أجهزة التليفزيون منذ زمن طويل، لكن على الجانب الآخر، كيف استقبلت جماعة الاخوان الإرهابية هذه الحالة المثالية من الشعب المصرى فى التعاطى مع الفيلم وتقبله، بل والإشادة به.

 

الكاريكاتير
الكاريكاتير

 

اقرأ أيضا : 

فيلم الممر.. تعرف على البطل الحقيقى لمشهد السنترال

اليوم.. إعادة فيلم الممر على قناة "أون" فى الخامسة عصرًا

فى ذكرى حرب أكتوبر وبالتزامن مع عرضه.. فيلم الممر تريند "تويتر"

 

الفنان محمد عبد اللطيف، رسام الكاريكاتير، استطاع أن يعبر عن هذه حالة الرعب التى وقع فيها جماعة الاخوان الإرهابية وأعوانها، بعد عرض الفيلم، حيث رسم أحد الأشخاص التابعين للجماعة، وهو يتحدث لقادته قائلا "الناس كلها بتتفرج على الممر .. بالشكل ده بعد كام فيلم .. نشوف لنا ممر آمن"، فى رسالة واضحة إلى قوة مصر الناعمة، وأن مجرد فيلم سينمائى قذف الرعب فى نفس الاخوان وأعداء مص

 

Short URL

الأكثر قراءة