الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:06 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سيارة تطلق النار على المتظاهرين ضد تركيا فى ليبيا.. وحفتر: لا سلام إلا بهزيمة الميليشيات

احتجاجات في بنغازي ضد التدخل التركي في ليبيا

احتجاجات في بنغازي ضد التدخل التركي في ليبيا

الجمعة، 14 فبراير 2020 09:56 م

أكدت وسائل إعلام ليبية أن لأجهزة الأمنية تتعامل مع سيارة أطلقت النار في محيط ساحة الكيش بمدينة بنغازى، حيث كان يحتج المتظاهرون ضد التدخل التركي في ليبيا.

 
وأفادت وسائل محلية بعودة الهدوء إلى المكان.
 
فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه لحظة فتح النار على المتواجدين في بنغازي وهروبهم فور إطلاق النار من قبل مجهولين.
 
وسيطرت حالة من الهلع على المتواجدين في محيط الساحة بعد إطلاق النار بشكل عشوائي.
 
من جانبه وجه المشير خليفة حفتر قائد الجيش الليبي رسالة مسجلة للمتظاهرين في بنغازي أكد خلالها أنه لا سلم في ليبيا  إلا بهزيمة المليشيات المسلحة ونزع سلاحها وطردها من ليبيا.
 
وأضاف حفتر ، أن "الجيش الوطني الليبي لن يتوقف ولو استنجد الخونة بجميع مرتزقة العالم حتى ترجع طرابلس لحضن الوطن" وتابع قائلًا: "لن نساوم أو نفرط فيما ضحى من أجله أبناؤنا ولن نحيد عن ثوابتنا وهي تحرير البلاد من المليشيات المسلحة".
 
واندلعت احتجاجات في بنغازي ضد التدخل التركي في ليبيا، حيث ودهس المتظاهرون صورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأقدامهم تعبيرا عن رفضهم للدور المشبوه الذي تلعبه تركيا في ليبيا.
 
وكان الجيش الوطني الليبي أكد أن ميليشيات طرابلس تخرق اتفاقيات وقف إطلاق النار، حيث استهدفت العاصمة بالقذائف كما شنت هجوما على قوات الجيش الليبي.
 
 
 

المصدر: صدى البلد

 

Short URL

الأكثر قراءة