الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:38 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

إخوانى متلون.. محمد ناصر يهاجم قطر ثم يدافع عنها بعد الدولارات (فيديو)

محمد ناصر

محمد ناصر

الإثنين، 27 يناير 2020 12:30 م

اعتاد الإعلامي محمد ناصر، أن يظهر تارة كمعارض لجماعة الإخوان الإرهابية، وتارة أخرى مؤيدا لها، وذلك أثناء تقديمه برنامجا عبر فضائية الإخوان "مكملين" التي تبث من تركيا، وتخصص وقتا لـ"ناصر" الذي يحمل تاريخا طويلا من الشيزوفرينيا.

 

عرضت فضائية "EXTRA NEWS"، تاريخ الإعلامي الإخواني المتلون، حيث قال أثناء ظهوره عبر قناة "المحور" في وقت سابق إن قطر "خراج طالع في المحيط عامل حاجة"، بينما مدحها عبر قناة "الشرق" الإخوانية: "مشهورة باللؤلؤ، واللؤلؤ بيطلع من تحت المياه، والعاملين في قناة الجزيرة (العباقرة)، صمموا شعارها كدة".

 

 

ويواصل الإعلامي تناقضه حيث قال عبر "المحور": "كنت أجلس أسمع برنامج يدعى بعد الـ90 على قناة الجزيرة الرياضية، وطلع واحد في التليفون سوري ليس قطري ولا جزائري، وكان في كومبارس على قناة الجزيرة لا أعلم من هؤلاء، وسموا كل واحد فيهم فنان، وقال لهم على الهواء أنا أتمنى أن تكسب غانا مصر في النهائي، وهو رجل سوري، ولا شخص من المتواجدين في استديوهات الجزيرة قال له أين الوحدة العربية أو الأمة العربية".

 

وتابع: "هل الوحدة العربية مجرد كارت يظهر لنا فقط كمصريين عندما تريد قطر منا شيء، سواء يريدون منا شهداء أو ضحايا، لكن عندما تأتي مشكلة حقيقية، يقولون تتحرق مصر ويتحرق الشعب المصري".

 

من ناحية أخرى يمدح المتلون قناة الجزيرة الرياضية، عبر قناة "مكملين" وظهورها في برنامجه زاعما، أن مقياس قطر في ترتيب فيفا أعلى من المنتخب المصري، وأنها "حركت العالم كله".

 

المصدر: الجمهورية أونلاين

Short URL

الأكثر قراءة