الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:15 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مدير الكرة بالهلال يكشف سر هروب حمادة صدقى من تدريب الفريق السودانى

حمادة صدقى

حمادة صدقى

الثلاثاء، 14 يناير 2020 05:30 م

قال محمود السادة، مدير الكرة المُقال بنادي الهلال السوداني، إن حمادة صدقي مدرب االفريق السابق، حضر للخرطوم بطموح وأهداف كبيرة وكان يظن الأجواء في الهلال مميزة لكنه تفأجئ بحال مرير في نادي "الموج الأزرق".

 

وقال السادة فى حواره لصحيفة "كوفر ووتر": "صدقي حضر للخرطوم بطموح وأهداف كبيرة وكان يظن الأجواء في الهلال مميزة لكنه تفأجئ بحال مرير في الهلال".

 

أضاف: "حاولنا كثيرا أن نُجمل الأشياء للمدرب وننهي كل الأزمات بعيدًا عنه ولكن فشلنا بعد أن اصطدم المدرب بصورة مباشرة مع رئيس النادي".

 

وتابع: "صدقي رشح أكثر من لاعب للهلال في فترة التسجيلات الحالية ولكن الكاردينال (رئيس نادي الهلال) رفض تسجيلهم بقوله أن تلك الصفقات غالية، ضرب رئيس النادي بملف المدرب عرض الحائط وسجل بطريقته الخاصة".

 

اقرأ المزيد:

هل تآمر حمادة صدقى مع الأهلى ضد الهلال السودانى؟.. قصة محادثاته مع سيد عبد الحفيظ على واتساب

وواصل: "المدرب المصري لم يقوم بتسجيل أي لاعب، كل ما تم من تسجيلات برؤية إدارية بحتة، إن كان هناك تسجيل وحيد فهو تسجيل عبد الرؤوف، نجم التبلدي أنا اقنعته بالتوقيع للهلال لولا شخصي لما وقع في الهلال، وحتى حلبي ودوشكا أنا لعبت الدور الأبرز في تجديد تعاقدهما مع الهلال".

 

واستكمل: "نعم للاعبين مشاكل، وكل مشاكل الهلال مالية، دائما ما تكون هناك مشاكل في المرتبات والحوافز، والأمر لم يكون على مستوى اللاعبين فقط فحتى الجهاز الفني الوطني يعاني من تلك الأزمة وباختصار الهلال كله مشاكل".

 

وبسؤاله عن منح صدقي الجواز به هو سبب الإطاحة به، علق: "هذا حديث للاستهلاك ولصرف أنظار الجمهور من الحقائق التي كشفها صدقي، الجواز لحامله الشخصي وبالتالي لا مانع أن يكون جواز صدقي بيده".

 

المصدر: الشروق

Short URL

الأكثر قراءة