الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:16 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عضو عربى بالكنيسيت: نتنياهو مصيره السجن

كتبت: نيرة أشرف
الطيبي

الطيبي

الخميس، 12 ديسمبر 2019 06:30 م

قال عضو الكنيست النائب أحمد الطيبى عن "القائمة العربية المشتركة" إن "مصير رئيس الوزراء الإسرائيلى المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو هو السجن على خلفية لائحة الاتهام الصادرة ضده والمتهم فيها بجرائم فساد تتمثل فى الرشوة وانتهاك الثقة والاحتيال".

 

الطيبي
الطيبى عضو الكنيست العربي

 

وأضاف الطيبى في كلمة له من على منصة الكنيست خلال الجلسة التى أجريت امس "الأربعاء"، قبل ساعات من إعلان الكنيست حل نفسه والدعوة لانتخابات ثالثة، أن "نتنياهو سيذهب للبيت ثم للمحكمة ثم للسجن جراء التهم التي تلاحقه".

 

وأشار إلى أنه لا يستبعد حصول القائمة العربية المشتركة فى الانتخابات المقبلة على 15 مقعداً، بسبب ارتفاع نسبة المشاركة، رافضاً في الوقت نفسه اتهام نتنياهو للقائمة بدعم الإرهاب، لافتاً إلى ان تحريض نتنياهو ضد نواب القائمة يتسبب فى تهديدهم بالقتل.

 

الطيبى: "2020 سيكون عام تنحية نتنياهو وترامب"

عضو عربى بالكنيسيت: تم الاعتداء علىّ بسبب تحريض نتنياهو

 

وبين أن نتنياهو هو اكثر رئيس وزراء حرض ضد الجمهور العربي وضد النواب العرب، مؤكدًا أن نواب القائمة سيفعلون ما في وسعهم لتحرير كرسي رئاسة الوزراء منه.


وشدد الطيبى على أن نواب القائمة المشتركة اجتهدوا وخدموا جمهورهم بكل ما لديهم من قوة وحملوا هموم الناس، لافتاً إلى أن نواب القائمة اجتمعوا مع وزير المواصلات لبحث موضوع الازدحامات على مفترقات الطرق في البلدات العربية وغيرها، مؤكداً استمرارهم دفي خدمة جمهورهم وحمل همومه.

Short URL

الأكثر قراءة