الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:20 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نتنياهو: لن نسمح لإيران بتطوير الأسلحة النووية

كتبت: نيرة أشرف
نتنياهو لن تسمح لإيران بتطوير الأسلحة النووية

نتنياهو لن تسمح لإيران بتطوير الأسلحة النووية

الأحد، 08 ديسمبر 2019 10:00 م

علق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، على الحادث الذى استهدف متظاهرين عراقيين أمس السبت فى العراق، مؤكدًا أنه تم بأوامر من الحرس الثورى الإيرانى.

 

رئيس وزراء الاحتلال-نتنياهو
رئيس وزراء الاحتلال-نتنياهو

 

وقال "نتنياهو"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أرتكب أمس فى بغداد هجوم دموى أودى بحياة أكثر من 20 متظاهرا عراقيا بريئا.. أود أن أقول لكم اليوم إنه هناك دلالات متراكمة تشير إلى أن هذا الهجوم القاتل في بغداد قد نفذ من قبل الميليشيات الشيعية فى العراق بأوامر مباشرة من قبل الحرس الثورى الإيرانى".

 

وتابع: "وفى هذا الحين، يجب زيادة الضغوط التي تمارس على إيران. وهذا ما أدعو الدول الأوروبية إلى القيام به. أود أن أوضح بأنه مع الدول الأوروبية أو بدونها، فإن إسرائيل لن تسمح لإيران، في أي حال من الأحوال، بتطوير الأسلحة النووية".

 

اقرأ أيضا:

نتنياهو يدعو لإجراء انتخابات مباشرة بينه وبين جانتس

الطيبى: "2020 سيكون عام تنحية نتنياهو وترامب"

 

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي: "أوعزت لوزير الدفاع ولجيش الدفاع بالقيام بالاستعدادات اللازمة ولن أفصح عن مخططاتنا، وأضاف ، سنواصل القيام بكل ما يلزم من أجل صون أمن إسرائيل


وقال نتنياهو في افتتاح اجتماع مجلس الوزراء  صباح اليوم الاحد "الأسبوع الماضي أجريت محادثات مهمة مع الزعماء الأمريكيين والروس ولقد تحدثت مع الرئيس ترامب والرئيس بوتين والتيقت في لشبونة بوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو على رأس كل هذه المحادثات كانت قضية واحدة - وهي  إيران، فإن  إيران تواصل  عدوانها في الشرق الأوسط ، وتصعده.

Short URL

الأكثر قراءة