الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نتنياهو: حماس تتحمل مسؤولية أى عمل هجومى ينطلق من غزة

كتبت: نيرة أشرف
نتنياهو

نتنياهو

الأحد، 01 ديسمبر 2019 10:00 م

قال بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء  الإسرائيلى، فى جلسة الحكومة الأسبوعية، إننا لم نعف حماس من تحمل المسؤولية عن أى هجوم ينطلق ضدنا من قطاع غزة.

 

رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو
رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو

 

وذكر نتنياهو فى مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية، اليوم الأحد، أن بلاده سبق وعملت ضد حركة الجهاد الإسلامي في القطاع، بزعم أن من حق بلاده العمل ضد جميع "التنظيمات الإرهابية".

 

 قلت فى مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية: عملنا ضد حركة الجهاد الإسلامي ومن حقنا بطبيعة الحال العمل ضد جميع التنظيمات الإرهابية ولكن لم نعف حماس من تحمل المسؤولية عن أي عمل هجومي ينطلق ضدنا من قطاع غزة. وأضاف إنه بينما ينجح جهاز الشاباك والجيش فى إحباط هجمات ينفذها مسلحون فلسطينيون، فإن "المستوطنات تحتاج إلى تعزيز المقومات الأمنية".

 

قناة عبرية: نتنياهو يشكل خطرًا على إسرائيل

الآلاف يتظاهرون فى تل أبيب لمطالبة نتنياهو بالاستقالة

 

وأضاف: "سنكافح الإرهاب، ولن يقتلعونا من هنا. هذه هى أرضنا"، فيما، أكد نتنياهو أنه عقد قبيل نهاية الأسبوع لقاء مع رئيس الشاباك، أطلعه على العمليات التى يقوم بها الجهاز الاستخباراتى الإسرائيلى، بشكل مستمر.

 

وأكد نتنياهو أنه عقد قبيل نهاية الأسبوع لقاء مع رئيس الشاباك، أطلعه على العمليات التى يقوم بها الجهاز الاستخباراتى الإسرائيلى، بشكل مستمر.

 

وأوضح نتنياهو أن بلاده ستقوم بتعزيز الدفاعات الأمنية الخاصة بمستوطنات الضفة الغربية، وبالمستوطنين الذين يعيشون هناك، حيث خصص 40 مليون شيكل لتعزيز الإجراءات الأمنية.

Short URL

الأكثر قراءة