الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:09 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى بلد الخليفة أردوغان.. لصان يسرقان مسجدا فى تركيا بعد أدائهما الصلاة (فيديو)

كتب: أحمد شكر
جزء من المقطع المتداول

جزء من المقطع المتداول

الخميس، 21 نوفمبر 2019 08:00 ص

فى واقعة تُظهر المعاناة الاقتصادية التى باتت تشهدها تركيا خلال الفترة الماضية، حيث ارتفاع معدلات البطالة فى تركيا، وانهيار الليرة التركية، وزيادة معلات التضخم، وإعلان العديد من المؤسسات والشركات التركية إفلاسها، تداول بعض رواد موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، فيديو يُعبر عن الوضع المعيشى الصعب للمواطينن الأتراك، والذى جعل المساجد بعدة مدن تركية غير آمنة ومطمعًا للصوص.
 
وأظهر الفيديو المتداول من قبل عدة منصات تركية، لصان يدخلان مسجدًا فى مدينة بورصة التركية، رافعين يديهما بالدعاء، لكن بمجرد دخولهما الجامع حطمّا أحد الأبواب، واستوليا على الأموال الموجودة فى صندوق المساعدات والتبرعات.
 
 
ورصدت الكاميرات المتواجدة فى المسجد اللصين بعد دخولهما المسجد، وشحنهما هواتفهما المحمولة أولاً، ثم فتحا أيديهما بالدعاء وصليا، قبل أن يبدآ فى السرقة، وكسر صندوق المساعدات والتبرعات وسرقة الأموال من داخله، ثم توجها إلى غرفة الإمام، وكسرا الباب المغلق بأقدامهما، وسرقا الأموال الموجودة بها.
 
وعقب الإبلاغ عن واقعة السرقة، توجهت قوات من الشرطة إلى المسجد لفحصه، وبدأت فى عمليات البحث عن اللصين وسط تصريحات من المواطنين بأنها المرة الثانية التى يتعرض فيها المسجد للسرقة.
Short URL

الأكثر قراءة