الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:03 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الجزائر.. مرشحو الرئاسة يبدأون سباقهم باتجاه "قصر المرادية"

إبراهيم حسان
المظاهرات فى الجزائر

المظاهرات فى الجزائر

الأحد، 17 نوفمبر 2019 06:35 م

انطلقت حملات المرشحين فى انتخابات الرئاسة الجزائرية، اليوم الأحد، ومن المقرر أن تستمر 21 يوما، قبل انطلاق المارثون الانتخابى فى الثانى عشر من ديسمبر المقبل.

 

وذكرت مواقع جزائرية، أنه بعد انتهاء حملة المرشحين الخمسة في الجزائر، سيلتزم كلا منهم بالصمت الانتخابى لمدة يومين قبل التصويت على المرشحين، لاختيار رئيسا جديدا للجزائر خلفا لعبد العزيز بوتفليقة الذى تنحى عن الحكم فى الجزائر في إبريل الماضى.

 

كل ما تريد معرفته عن المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية الجزائرية

 

وتضم قائمة المرشحين الخمسة على الرئاسة الجزائرية، كلا من رئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس، ورئيس الحكومة الأسبق عبد المجيد تبون، ووزير الثقافة الأسبق عز الدين ميهوبي، ورئيس حزب المستقبل عبد العزيز بلعيد، ووزير السياحة السابق عبد القادر بن قرينة.

 

وذكر موقع "سكاى نيوز عربية"، أن الحملات الانتخابية لكلا من "عبد المجيد تبون، وعبد العزيز بلعيد، وعز الدين ميهوبي"، في ولاية أدرار، بينما تنطلق الحملات الانتخابية لعلى بن فليس، وعبد القادر بن قرينة، في ولايتي تلمسان وتمنراست، وولاية الجزائر.

 

الجزائر.. 5 مرشحين يخوضون السباق الرئاسى

 

​وعلى الرغم من معارضة الحراك الجماهيرى للانتخابات الرئاسية فى الجزائر، يترقب الجزائريون انطلاق السياق الرئاسي في 12 ديسمبر المقبل.

 

Short URL

الأكثر قراءة