الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:26 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد أزمة تصريحها عن الشيخ الشعراوى.. ماذا قال الحبيب على الجفرى لـ أسما شريف منير؟

كتبت: شيرويت ماهر
الحبيب على الجفرى و اسما شريف منير

الحبيب على الجفرى و اسما شريف منير

الأحد، 03 نوفمبر 2019 12:16 م

شهدت الساعات القليلة الماضية، هجوماً نارياً من قبل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، ضد الإعلامية أسما شريف منير، عقب واقعة وصفها للشيخ الشعراوى بالتطرف.

 

وتعقيبا على تصريحات أسما شريف منير، وما تبعتها من حالة الجدل والغضب الموجهة ضدها من رواد السوشيال ميديا، وجه الداعية الإسلامى الحبيب على الجفرى رسالة لها فى تصريحات تليفزيونية.

 

 

أسما شريف منير: لو الشيخ الشعراوى عايش كان سامحنى (فيديو)

 

وقال الجفرى موجها حديثه لأسما شريف منير: "يا ابنتى إذا صدر منك الخطأ، فأنت اعتذرتى والذى يعتذر ويستغفر عند الله سبحانه وتعالى مهما كان الخطأ، فهو اقرب وأحب إلى الله من الذى يصر على الخطأ".

 

فى الآخر اعتذرت.. هجوم على أسما شريف منير بعد وصفها الشعراوى بالمتطرف.. اعرف التفاصيل

 

وتابع الحبيب على الجفرى حديثه قائلا: "الشيخ الشعراوى شيخى وأستاذى وقد جالسته مرارا، ولو كان موجودا لاستضافك فى بيته وأطعمك ولشرح لك ما أشكل عليك، أقول لك واصلى ما أنت عليه، وخذى هذا الدرس ولا تثريب عليك بإذن الله".

 

 

وبدأت القصة حين نشرت أسما منشورا عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، قائلة: "صباح الخير.. عايزة أخد رأيكم فى حاجة، بقالى كتير معنديش ثقة فى أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوى يا خلطين الدين بالسياسة، نفسى أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه فى حد كده؟".

 

بعد الهجوم عليها بسبب وصف الشعراوى بالمتطرف.. أسما شريف منير: عايزة أموت نفسى (فيديو)

 

ورد أحد متابعيها من الأصدقاء على منشورها موجهاً إليها نصيحة بمشاهدة فيديوهات دروس الشيخ الشعراوى للاستفادة من علمه، وهو ما ردت عليه الإعلامية قائلة: "طول عمرى كنت بسمعه زمان مع جدى الله يرحمه، ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسى من كتر التطرف، كلام فعلاً عقلى ما عرفتش استوعبه، حقيقى استغربت، هدورلك على الفيديوهات اللى خلتنى أبطل أشوفه".

 

ما دفعها لنشر بوست آخر توضح به وجهة نظرها، قائلة: "حصل بينى وبين شخص حوار أسأت فيه التعبير عن اللى عايزه أقوله وحساه، أتفهم كلامى على إنى انتقد فضيلة الشيخ متولى الشعراوى.. أنا بتكلم من غير ما بحسب كلامى، وأنا مقصدش بأى حال من الأحوال أنى أغلط أو يوصل كلامى بشكل غلط كده، أنا مش بقيم فضيلة الإمام، أنا عموما عمرى ما أحب أغلط فى حد".

Short URL

الأكثر قراءة