الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:43 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

التايمز: "بريكست" قد يحسم الانتخابات المقبلة فى بريطانيا

كتبت - فاطمة جمال
ريكست من أهم القضايا الحاسمة فى انتخابات بريطانيا

ريكست من أهم القضايا الحاسمة فى انتخابات بريطانيا

الخميس، 31 أكتوبر 2019 08:17 م

قامت صحيفة التايمز البريطانية، بتسليط الضوء على أهم القضايا المطروحة على الساحة السياسية فى بريطانيا، والتى ستحدد من سيفوز فى الانتخابات المقررة فى ديسمبر المقبل.

الانتخابات فى بريطانيا
الانتخابات فى بريطانيا

 

وذكرت الصحيفة أنه فى غضون 6 أسابيع سيقوم البريطانيين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع للمشاركة فى الانتخابات، ولن تتوقف علاقة بريطانيا المستقبلية بالاتحاد الاوروبى فقط، بالرغم من أهميتها، ولكن سيختار الناخبون بين الأحزاب الرئيسية التى لم يكن لديها مثل هذه الرؤى المتعارضة لمستقبل البلاد من قبل، وهذة الانتخابات ستؤثر على الكيفية التى سيتم بها تمويل الخدمات العامة ومقدار ما يتم دفعه من ضرائب.

 

بسبب بريكست.. إعدام 10 آلاف عملة معدنية تذكارية فى بريطانيا

 
ومن أهم القضايا التى رصدتها التايمز، وقالت أنها ستحدد الفائز فى الانتخابات "بريكست"، حيث ستكون استراتيجية رئيس الوزراء البريطانى جونسون حاضرة فى الانتخابات كفرصة للناخبين مما يحقق انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبى.
 

بعد تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى.. العملة التذكارية سيعاد تدويرها

 

ومن القضايا أيضا الاقتصاد، حيث يخطط حزب العمال لإصلاح اقتصادى شامل وخطط لتأميم الطاقة و البريد والمياه والسكك الحديدية كذلك قضايا البيئة حيث خطط حزب العمال وحزب المحافظين للتعامل مع التغير المناخى والحد من الانبعاثات الكربونية.

الاتحاد الأوروبى يوافق على طلب بريطانيا بتأجيل "بريكست" لنهاية يناير 2020

كما أن خطط إصلاح الرعاية الاجتماعية يمكن أن تخرج الحملات الانتخابية عن مسارها، حيث أجبرت تيرزا ماى على تغير خططها فى عام 2017.
Short URL

الأكثر قراءة