الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 12:28 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

14

15

14

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد اعتذاره للشعب المصرى وكشف جرائم الجماعة ..من الإخوانى المنشق عماد أبو هاشم؟

أحمد إسماعيل
الإخوانى المنشق عماد أبو هاشم

الإخوانى المنشق عماد أبو هاشم

الخميس، 12 سبتمبر 2019 02:00 ص

بعد 8 سنوات من الهرب إلى دولة تركيا عقب فض اعتصام رابعة والنهضة، قرر المستشار عماد أبو هاشم الإخوانى المنشق الخروج عن صمته وفضح جرائم الإخوان فى حق الشعب المصرى والدولة، ولكن من هو عماد أبو هاشم، "فالصو" يجيب لك عن هذا التسأول الهام.

بعد اعتذاره للشعب المصرى وكشف جرائم الإخوان.. من الإخوانى المنشق عماد أبو هاشم؟

عمل المستشار عماد محمد أبوهاشم قبل هربه إلى دولة تركيا، قاضيا من الفئة (أ) بمحكمة المنصورة الابتدائية، وكان قد تنبأ أبوهاشم فى عام 2015 بإعدام الرئيس الأسبق محمد مرسى، وأن الحكم سوف ينفذ خلال شهور قليلة، لتمر الأيام وتكشف كذب هذه النبوءة.

اقرأ أيضًا:

ذُل البيعة.. إخوانى منشق يكشف إهانة الجماعة لـ"قاضى هارب": شغلوه طباخ (فيديو)

وكشف عماد أبو هاشم فضائح القاضى المفصول وليد الشرابى، قائلا: "وليد شرابى يستخدم الإخوانى عمرو عبدالهادى كمخلب قط، بمعنى إنك لو مش عاوز تعمل عمل قذر، بتختار حد يقوم بهذا العمل حتى لا ينسب لك".

وجاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن وليد شرابى يستخدم الإخوانى عمرو عبد الهادى حتى يضرب خصومه، مبينا: "يسلط عمرو عبد الهادى يعمله كام فيديو لخصومه".

 

وأشار إلى أن تأسيس المجلس الثورى للجماعة الإرهابية، كان بأوراق معدة من دولة قطر غير قابلة للنقاش، بينما كان الإرهابى عمرو دراج، يد الدوحة والمحرك لكل عناصر المجلس الثورى للجماعة الإرهابية فى تركيا.

 

وعلى الهواء، اعترف المستشار عماد أبو هاشم، بخطئه فى حق الدولة المصرية، قائلا: "أنا أضريت بمصر وأعترف بخطئى، وأنا بعتذر عن خطأ وأصلحه حاليا لأننى مسؤول عنه، ومفيش حد أكبر من مصر، وندمان ندم كبير جدا".

Short URL

الأكثر قراءة