الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:43 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

من هى يارا النملة التى أثارت جدلا واسعا واحتلت تريند "جوجل" بالسعودية؟ (فيديو وصور)

كتب محمد سعودى
يارا النملة - أرشيفية

يارا النملة - أرشيفية

الخميس، 05 سبتمبر 2019 12:10 م

دخلت يارا النملة قائمة التريندات الأكثر بحثا عبر محرك البحث العالمى "جوجل" في المملكة العربية السعودية، وذلك في الوقت الذى تداول فيه العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" الآف التغريدات والصور حولها.

 

يارا النمله تريند على جوجل
يارا النمله تريند على جوجل

 

وأثارت يارا النملة جدلا واسعا عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، حيث أطلق الكثير من مستخدمى الموقع هاشتاج "يارا النملة أجمل سعودية"، وتفاعل الآلاف مع الهاشتاج بين مؤيد ومعارض، لكن ربما البعض يطرح عدة تساؤلات حولها مثل "من هي يارا النمله؟ وما قصتها؟ وما هي اهتماماتها؟ وهذا ما ستعرفه في السطور التالية:

 

اقرأ أيضا: شاهد الأكثر جدلا.. يارا النمله تشعل "السوشيال ميديا"

 

إِشادة بجمال يارا النمله
إِشادة بجمال يارا النمله

 

من هى يارا النملة؟

اسمها يارا إبراهيم النملة، وشهرتها "يارا النملة"، وقد درست الهندسة المعمارية فى جامعة الأمير سلطان بالرياض، واهتمت اهتماما شديدا بـ"الموضة والميكاج"، وهذه كانت هوايتها المفضلة منذ الطفولة، وفقا لما ذكرته يارا النملة في حوار لها مع أحد المواقع الإخبارية.

 

جدل حول يارا النمله
جدل حول يارا النمله

 

اهتمام يارا النملة بالمكياج

يارا النملة أكدت أن اهتمامها وشغفها الشديد بعالم الموضة والمكياج جعلها خبيرة تجميل، وتطمح بأن تكون مهندسة معمارية وصاحبة علامة تجارية مشهورة على مستوى العالم خاصة بـ"المكياج"، وتعمل على أن تكون مؤثرة في الآخرين وملهمة للشباب.

 

 

يارا النملة على إنستجرام

وركزت يارا النملة اهتمامها ونقل تجربتها مع "المكياج" عبر منصات التواصل الاجتماعى، خاصة موقع مشاركة الصور الشهير "إنستجرام"، ذلك أن لديها حساب رسمي تنشر عليه صورها وفيديوهاتها التي تنال إعجاب آلاف المتابعين.

 

يارا النمله تشعل تويتر
يارا النمله تشعل تويتر

 

شهرة يارا النملة بالسعودية

وخلال السنوات القليلة الماضية، زادت شهرة يارا النملة فى الأوساط الاجتماعية بالسعودية، خاصة أنها كانت منصفة للنساء اللواتى يسعين وراء الظهور والشهرة فى جميع المجالات.

 

 

 

Short URL