الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:46 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ترويج "تشيلسى كلينتون" لعبادة الشيطان... شائعة مواقع متطرفة لا تصدقها

كتبت: ماريان إبراهيم
تشيلسى كلينتون وعبادة الشيطان

تشيلسى كلينتون وعبادة الشيطان

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:00 م

نشرت وكالة تدقيق الحقائق الأمريكية "سنوبس" تقريرا، حول انتشار شائعة بخصوص مقال يدعى أن "تشيلسى كلينتون" تروج لعبادة الشيطان.

 

أوضحت "سنوبس" أن بعض المواقع الدينية المتطرفة، اتهمت ابنة الرئيس الأمريكى الأسبق "بيل كلينتون" بكونها تنادى بأن عبادة الشيطان أو وجود دين يختص بعبادة الشيطان شىء عادى ويجب تقبله.

 

البوست الكاذب
البوست الكاذب

 

شهد شهر أغسطس الجارى سيل من المنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعى، التى تشارك مقالًا نُشر فى وقت سابق من العام على موقع ويب مخصص للأخبار ذات الطابع الدينى، زعمت أن "تشيلسى كلينتون"، قامت بنشر تغريدة تفيد بأن الشيطانية هى دين "يستحق احترامنا".

 

تشيلسي كلينتون
تشيلسي كلينتون

 

شرحت وكالة تدقيق الحقائق الأمريكية، أن المقال نشر فى موقع "AmRedeemedبتاريخ 13 يناير 2019، نوهت الوكالة بأنها قامت بنفى الادعاء من قبل حيث نشرت "تشيلسى" تغريدة عبر حسابها الرسمى فى الأول من يناير 2019، نص تلك التغريدة: "يمكننا أن نكون مدنيين، مرحين، نحترم وأصدقاء مع أشخاص لا يشاركوننا معتقداتنا الدينية، وأحيانا نتزوجهم، فأنا مسيحية ميثودية وزوجى يهودى".

 

تغريدة تشيلسى الاصلية
تغريدة تشيلسى الأصلية

 

اقرأ أيضًا:

محكمة فى أمريكا تسمح بزواج أخ وأخت.. "سنوبس": سخرية سخيفة

هل ألغت ولاية كاليفورنيا نوع صلصة لكونه يحمل اسما ذكوريا؟

اتجوز مواطنة من أيسلندا واحصل على إعانة شهرية 5000 دولار.. شائعة اوعى تصدقها

 
تشيلسي ابنه الرئيس الامريكى السابق
تشيلسي ابنه الرئيس الأمريكى السابق

 

كما أكدت "سنوبس" أنه من غير الدقيق الادعاء بأن "كلينتون" قارنت الشيطانية بدينها، والمسيحية الميثودية، وزوجها فى الحقيقة، من خلال تسمية معتقداتهم، فهى كانت توضح وجهة نظرها الخاصة، وهى أنه يمكن للمرء أن يحترم الناس، الذين لا يشاركونهم معتقداتهم الدينية، والحوار الدائر كان بينها وبين عارضة الأزياء الشهيرة "كريسى تيجان"، ولم تذكر فيه وفى سياق غيره تشجيعها لعبادة الشيطان، بل تحدث عن احترام وتقبل الآخر باختلاف معتقداتهم.

Short URL

الأكثر قراءة