الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:41 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

22

45

26

الأحد، 25 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لماذا أثارت صورة "ترامب" بـ"إل باسو" مشاعر المجتمع الأمريكى؟ فالصو هيقولك

كتبت: ماريان إبراهيم

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 02:00 ص

نشر موقع "ذا أتلانتيك" تقريرا، يناقش ردود أفعال المجتمع الأمريكى فى أعقاب زيارة الرئيس الأمريكى وزوجته لمصابى حوادث إطلاق النار الأخيرة.

 

ذكر تقرير الموقع الأمريكى أن صورة الرئيس الأمريكى التى نشرت بعد زيارته لولاية تكساس بعد عملية إطلاق النار بمنطقة آل باسو الحدودية التى تسببت فى مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات، لاقت نقد حاد نظرا لظهور الرئيس مشيرا بإبهامه بعلامة "أن كل شىء على ما يرام".

 

donald trump
 

شرح التقرير أن الرضيع الظاهر بالصورة قُتل والداه أثناء عملية إطلاق النار، عندما حاولوا حماية رضيعهم الذى يظهر فى الصورة بين يدي قرينة الرئيس "ميلانيا ترامب"، وفى نفس الوقت ارتسمت ابتسامة عريضة على وجه الرئيس الذى لا يجد غضاضه في الابتسام والاشارة بالرغم من الحادث المأساوي الذى سلب هذا الرضيع والديه.

 

Donald-Trump-Melania
 

نوه التقرير بأنه فى حالة عدم زيارة "ترامب" لموقع الحادث كان سيؤدى إلى انتقادات شديدة من الليبراليين، ولكن هذا لا يعنى حضوره مبتسما ومروجا أن الأمور تجرى بسلام وتحت السيطرة، حيث يرى التقرير أن خطاب "ترامب" العنصرى سبب من الأسباب التي أدت لوقوع تلك المأساة.

 

اقرأ أيضا:

بعد زيارته لمواقع إطلاق النار.. عمدة دايتون تصف "ترامب" بـ"البلطجى" و"الجبان"

مرشح الرئاسة "بيرنى ساندرز" ينعت "ترامب" بـ "الأحمق"

يمهد الطريق لارتكاب جرائم إرهابية.. مسئول فيدرالى سابق يفتح النار على ترامب

 

وأكد التقرير أنه على الرغم من ان أهل الضحايا والطفل الرضيع أبدوا سعادتهم لزيارة الرئيس، إلا أن تعبيراته خذلت العديد من الذين أثرت تلك الحادثة المفجعة عليهم بشكل كبير.

Short URL

الأكثر قراءة