الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:27 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

حقيقة مش فيلم: عصابة مخدرات بالمكسيك تقتل 19 شخص وتعلقهم على جسر

كتبت: ماريان إبراهيم

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 08:00 ص

نشر موقع "نيويورك دايلى نيوز" تقريرا، حول العثور على 19 جثة معلقة من الجسر بالقرب من لافته تخص تاجر مخدرات يهدد منافسيه بالمكسيك.

 

بعثت إحدى عصابات المخدرات بالمكسيك رسالة وحشية لخصومهم، اكتشفتها الشرطة المكسيكية يوم الخميس فى أوروبان على بعد حوالى 250 ميلاً إلى الغرب من العاصمة مكسيكو سيتى، حيث تم العثور على حوالى 19 جثة معلقة من جسر أو أسفل الطريق، حيث كانت هناك لافتة كتب عليها كارتل مخدرات تهدد خصومها.

 

banner
 

شرح التقرير أن تسع جثث كانت معلقة من الجسر، وتم التنكيل بسبع جثث وإلقائها على الطريق المجاور، وثلاثة جثث أخرى على الطريق، جميع الضحايا قد قتلوا بالرصاص، حيث تم تعليق بعض الجثث من أيديهم وبعضهم تمت تعرية نصفه الأسفل من الملابس.

 

صرح المدعى العام فى ميتشواكان "أدريان لوبيز سوليس" فى مؤتمر صحفى إن ثلاثة من الجثث، واحدة تم تقطيعها واثنتان تم تعليقهم من أعناقهم بالحبال ونصف عارية، لإناث.

 

mexicos-jalisco
 

أعلنت منظمة خاليسكو للجيل الجديد عن مسؤوليتها عن عمليات القتل في اللافتة التي ظهرت بجانب الجثث المعلقة من الجسر، حيث عرضت لافتة على الجسر الأحرف الأولى من كارتل خاليسكو وذكرت العصابة المتنافسة، الفياجرا، وحذرت أن من سيتعامل مع أعضائها سيكون هذا جزائه.

 

إقرأ أيضا:

استكمالا لمسلسل العنف الأمريكى.. مسلح يقتل ويصيب 4 أشخاص بجروح مميتة بكاليفورنيا

شائعات هندية على السوشيال ميديا كادت أن تشعل حربا طائفية

مطلق النار بدايتون مولع بالمذابح وهو معتل اجتماعيا وممجد للشيطان.. هو اللى بيقول

 

وقال "سوليس" أن "بعض العصابات الإجرامية تقاتل على السيطرة على ناطق معين من الأراضي، للسيطرة على الأنشطة المتعلقة بتوزيع إنتاج المخدرات واستهلاكها"، مضيفا "لسوء الحظ، ينتج عن هذا الصراع هذه الأنواع من الأعمال التي تثير قلق الجمهور بشكل مبرر".

Short URL

الأكثر قراءة