الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 02:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

15

19

23

الإثنين، 23 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل إقالة ترامب أصبحت قريبة؟.. الاتهامات بدعم الإرهاب تلاحق الرئيس الأمريكى

كتبت: ماريان إبراهيم
ترامب

ترامب

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 10:00 ص

نشر موقع "فوكس نيوز" الأمريكى تقريراً حول تصريحات أستاذ قانون بجامعة هارفارد، اتهم خلالها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالإرهاب وطالب بإقالته.

 

أوضح التقرير المنشور بالأمس، أن "لورانس تريبي" أستاذ القانون بجامعة هارفارد، وصاحب التاريخ الطويل فى المعارضة الشديدة للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، طالب بعزله وألقى اللوم عليه بسبب حادثتى إطلاق النار اللتين وقعتا خلال عطلة نهاية الأسبوع فى إل باسو بولاية تكساس ودايتون بولاية أوهايو.

 

donald trump
 

قام "تريبى" بتشجيع النقاشات الدائرة حول عزل "ترامب" بسبب تحريضه على أعمال عنف، ثم قام باتهام رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بالإرهاب.

 

إقرأ أيضا:

الديمقراطيون يعلنون الحرب.. متى تبدأ إجراءات إقالة "ترامب" بمجلس النواب؟

رفض دعوى التآمر المقامة من اللجنة الوطنية الديمقراطية ضد "ترامب"

بالرغم من عدم إدانة تقرير "مولر" لـ "ترامب".. الديمقراطيون يطالبون بإقالته

 

ونشر "تريبى" تغريدة عبر حسابه الرسمى على "تويتر" توضح رأيه التالى: "كم من الناس يجب أن يموتوا فى أعمال عنف على أيدى عنصريين قبل توجيه الاتهام إلى الرئيس للتحريض على العنف والإرهاب المروج لسيادة العرق الأبيض، فيجب أخذ مثل هذه الأمور على محمل الجد مثل المطالبة بعزله لعرقلة العدالة؟ حالة الطوارئ الوطنية الحقيقية هى إرهاب دونالد ترامب".

 

Laurence Tribe
 

نوه التقرير إلى أن أستاذ القانون سبق وقارن بين "ترامب" والزعيم النازى "هتلر"، وفى عام 2018، ركز مقررة الخاص بالقانون الدستورى الذى كان يدرسه للطلاب وقام بتطبيقه على "ترامب" وعزله بشكل افتراضى.

Short URL

الأكثر قراءة