الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:12 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رحلة من العمر.. أسماء الأسد تعلن انتصارها على السرطان (فيديو)

إيهاب سعد الدين
أسماء الأسد تعلن انتصارها على السرطان

أسماء الأسد تعلن انتصارها على السرطان

السبت، 03 أغسطس 2019 10:00 م

كشفت أسماء الأسد زوجة الرئيس السورى بشار الأسد، اليوم السبت، عن شفائها بشكل نهائى من مرض السرطان الخبيث الذى عانت منه خلال الفترة الماضية.
 
بدأت أسماء الأسد حوار لها عبر قناة السورية قائلة: "أنا انتهيت من العلاج وانتصرت على مرض السرطان بالكامل"، وظهرت أسماء لأول مرة بدون أن تضع المنديل على رأسها كما جرت العادة فى الفترة المنصرمة.
 
 
 
اقرأ أيضا 
 
مقاتلة ضد المرض الخبيث.. أسماء الأسد تكشف تفاصيل رحلة علاجها من السرطان (فيديو)
 
أسماء الأسد تتوفى بعد معاناة مع سرطان الثدى.. مفيش أخبار رسمية من سوريا
 
 
وبثت الرئاسة السورية على حساباتها فى مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو تحت عنوان: "رحلة من العمر" حول رحلة علاج زوجة الرئيس السورى أسماء الأسد.
 
وكانت أسماء الأسد زوجة الرئيس السورى بشار الأسد، قد خضعت خلال العام المنقضى فى المستشفيات السورية وخارجها، لفترة علاج طويلة من مرض السرطان الذى ألم بها بشكل مفاجئ.
 
اسماء الاسد
أسماء الأسد
 
ويذكر أن أسماء فواز الأخرس (أسماء الأسد) تبلغ من العمر 43 سنة، هى زوجة الرئيس السورى الحالى، وهى من مدينة حمص، وولدت فى العاصمة البريطانية لندن، فيما تزوجت من الرئيس السورى يوم الثامن عشر من ديسمبر عام 2000.
 
وتمتلك أسماء الأسد، الجنسيتين السورية والبريطانية، ولها الآن من زوجها الرئيس السورى، ثلاثة أبناء وهم زين وكريم وحافظ الأسد، وكانت تعمل محللة مالية وحصلت على جائزة المرأة العربية الأولى من قبل جامعة الدول العربية عام 2008.
Short URL

الأكثر قراءة