الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 02:50 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

15

19

23

الإثنين، 23 سبتمبر 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ترامب معتاد ترديد الأكاذيب.. فى 98 ادعى نجاته من الموت فى حادث تحطم طائرة

كتبت: ماريان إبراهيم

السبت، 03 أغسطس 2019 04:00 ص

اعتاد الرئيس الأمريكى ترديد الأكاذيب منذ توليه الرئاسة، ولكن وفقًا لما جاء بتقرير "ذا هيل" الأمريكية، فهو معتاد الأمر قبل توليه أى مناصب.

 

صرحت مسؤولة سابقة بمنظمة ترامب فى مقابلة حديثة مع شبكة "MSNBCالأمريكية بأن الرئيس "ترامب" سبق وكذب بخصوص وجوده على متن مروحية تحطمت عام 1998، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من موظفى الشركة.

 

helicopter
 
 

ذكر التقرير أن "باربرا ريز"، التى كانت نائبة رئيس منظمة ترامب المسؤولة عن البناء، أخبرت المحاور "آرى ميلبر" ليلة الثلاثاء أن "ترامب" اختلق قصة وجوده على متن المروحية ليجعل نفسه جزءًا من المأساة، حيث ذكرت أن ثلاثة من كبار المسؤولين التنفيذيين بالكازينو أقلتهم المروحية للعودة إلى أتلانتيك سيتى بولاية نيوجيرسى، بعد مؤتمر صحفى فى نيويورك، ولاقوا حتفهم جميعًا بعد تحطم المروحية.

 

trumpdonald
 
 

وأضافت "ريز" أن الحادث كان مروعًا للغاية وتسبب بالألم للجميع، بعد فترة ليست طويلة، بدأ "ترامب" يروى قصصًا أنه كان على متن المروحية تقريبًا وأنه "تم إنزاله" فى اللحظة الأخيرة، حيث علقت على ادعاء "ترامب" بأنه "كذب، كذب مطلق".

 

وانتهى التقرير بتعليق "ريز" بأن ترامب أراد "تصدر الأخبار وجعل نفسه جزءًا من القصة، حيث إنها قصة مهمة للغاية، ولكن هذا لا ينفى حقيقة وفاة ثلاثة أشخاص".

Short URL

الأكثر قراءة