الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:59 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بيع شنط مدرسية مضادة للرصاص بالأسواق الأمريكية.. اعرف التفاصيل

كتبت: ماريان إبراهيم

السبت، 03 أغسطس 2019 11:10 ص

نشرت وكالة تدقيق الحقائق الأمريكية "سنوبس" تقريرا، حول ظهور حقائب مدرسية مضادة للرصاص بالأسواق الأمريكية.

 

twitter post backpack
 

أوضح التقرير المنشور بالأمس أنه وفقا لأحدث الإحصائيات قتل أكثر من 100 شخص خلال عمليات إطلاق النار فى المدارس بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2018.

 

bulletproof-backpacks
 

ذكرت "سنوبس" ظهور بوست بتاريخ 30 يوليو 2019 عبر تطبيق "تويتر" مرفق به صورة تظهر حقيبة ظهر مدرسية للأطفال، معلق عليها ورقة تفيد بكونها مضادة للرصاص من قبل حساب "@sportsrainmanولاقت الصورة مئات الآلاف من التعليقات الحزينة عن كيف يتعرض أطفال المدارس لمخاطر عدة بهذه السن الصغيرة.

 

bullet-proof-backpacks
 

نوه التقرير بأنه بالرغم من تفاوت ردود الأفعال على البوست المنشور بين إشادة بجهود الشركة لحماية أطفال المدارس وبين تعليقات سياسية متعلقة بسن تشريعات لمكافحة بيع الأسلحة بشكل غير رسمى ولفئات عمرية محددة، إلا أنه منتج حقيقى من إنتاج شركة "Guard Dog Securityحيث تبيعها الشركة عبر موقعها الإلكترونى عبر الإنترنت.

 

store
 

ونبه التقرير بنهايته إلى أنه على الرغم من أن حقائب الظهر هذه قد تلبى معايير المعهد الوطنى للعدالة، فقد أصدرت المنظمة الحكومية بيانًا توضح فيه أنها لم تصدق على هذا المنتج أو أى حقائب ظهر أخرى بأنها مقاومة للرصاص، حيث قد توفر تلك الحقائب الحماية ضد المسدسات، لكنها ليست "مضادة للرصاص" تمامًا.

Short URL

الأكثر قراءة