الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:08 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كذبة فى وزارة.. هل يقابل الطلاب صعوبات فى الالتحاق بمدرسة الضبعة للطاقة النووية؟

كتبت: إسراء عبد القادر
مدرسة الضبعة للطاقة النووية

مدرسة الضبعة للطاقة النووية

الجمعة، 02 أغسطس 2019 05:05 م

فى إطار التقارير اليومية التى يحرص موقع "فالصو"، على تقديمها لقرائه، نتناول في تقرير اليوم من "كذبة فى وزارة"، واحدة من الأكاذيب التي أحاطت بإحدى الوزارات المصرية، ونوضح كيف ردت عليها الوزارة وأوضحت حقيقتها.

 

خلال الفترة الأخيرة ردد البعض أخبارًا مغلوطة حول أن الطلاب يواجهون صعوبات فى الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة، فما حقيقة ذلك؟

 

المدرسة1
المدرسة

 

على الفور ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على تلك الأخبار، حيث أعلنت أن إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة للعام الدراسى 2019/2020، يبلغ 4095 طالبًا ممن حصلوا على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018/2019.

 

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم عقد الاختبارات إلكترونيًا للطلاب المتقدمين يومى 5 و6 أغسطس 2019 بمراكز التطوير التكنولوجى بالمحافظات، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن أرقام جلوس ومقار اللجان من خلال بوابة مركز المعلومات http://emis.gov.eg.

 

الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

 

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، فى بيان رسمى صادر عن الوزارة، إن هذا العام شهد لأول مرة إتاحة خدمة جديدة للتقدم إلكترونيًا للمدرسة، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بضرورة التيسير على أولياء الأمور، وتفعيلاً لدور تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمات أفضل للمجتمع تتسم بالدقة والسرعة، وعدم إهدار الوقت.

Short URL

الأكثر قراءة