الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:42 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كاتبة أمريكية تتهم دونالد ترامب باغتصابها.. ورئيس أمريكا يرد: محض خيال!

كتب: إسلام عبد الله

الأحد، 23 يونيو 2019 09:00 ص

نفى الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اعتداءه على الكاتبة الأمريكية "إى جين كارول" فى غرفة تجربة ملابس فى متجر "بيرجدورف جودمان" بمانهاتن فى ولاية نيويورك فى تسعينيات القرن الماضى، ووصف ذلك بأنه "محض خيال".
 
وقد أثارت "كارول" ذلك الادعاء خلال مقال لها نُشر فى مجلة نيويورك فى عددها الصادر يوم الجمعة، وصفت فيه الحادث تفصيليًّا، ويرتبط المقال بأحدث كتبها التى تحمل عنوان: "فيم نحتاج الرجال؟ اقتراحٌ متواضعٌ"، كما وصفت تفاصيل الحادث خلال مقابلة مع شبكة NBC News الإخبارية الأمريكية يوم الجمعة أيضًا، حيث ذكرت أن الأمر كان صادمًا وضد إرادتها وأنها حاولت المقاومة، مشيرة إلى أن ذلك حدث فى غرفة لتغيير الملابس بمتجر "بيرجدورف جودمان" فى منتصف التسعينيات، وأضافت أن ذلك حدث مع اثنتين من صديقاتها، إحداهما حذرتها من الإبلاغ عن الواقعة لأن "ترامب" لديه 200 محامٍ وسيقوم بدفنك، وفقًا لما ذكرته "كارول".
 
غلاف العدد الصادر يوم الجمعة الماضى من مجلة نيويورك - عدسة أماندا ديمى
غلاف العدد الصادر يوم الجمعة الماضى من مجلة نيويورك - عدسة أماندا ديمى
 
وهو ما علق عليه الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب"، خلال بيان رسمى، نفى فيه القصة بالكامل، حيث ذكر البيان على لسان "ترامب" أنه لم يقابل "كارول" من قبل، وأن تلك الادعاءات هدفها الترويج لكتابها الجديد، الذى يجب أن يباع ضمن قسم "الخيال" على حد تعبير "ترامب"، مضيفًا: "عار على أولئك الذين يختلقون أخبارًا كاذبة حول الاعتداء للدعاية لأنفسهم أو بيع كتاب أو تنفيذ أجندة سياسية".
 
كما أكد "ترامب" فى البيان عدم وجود أى دليل مادى على مزاعم "كارول"، سواء كان من خلال كاميرات المراقبة أو الصور، كما شكر متجر "بيرجدورف جودمان" لتأكيده على عدم وجود أى مقاطع فيديو تثبت ادعاءات "كارول".
 
كما استغل "ترامب" الفرصة فى مهاجمة مجلة نيويورك والحزب الديمقراطى، حيث ذكر فى نهاية البيان: "إذا كان لدى أى شخص معلومات تفيد بأن الحزب الديمقراطى يعمل مع السيدة كارول أو مجلة نيويورك، يرجى إبلاغنا فى أقرب وقت ممكن، فالعالم يجب أن يعرف ما يجرى، إنه عار ويجب أن يكون ثمن تلك الاتهامات المزيفة غاليًا".
 
وعلى الرغم من تأكيد ترامب أنه لم يلتقِ بـ"كارول" سابقًا، فقد نشرت الأخيرة صورة تجمعها بـ"ترامب" خلال حفل بالثمانينيات، كما أكدت مجلة نيويورك ما ذكرته "كارول" من خلال مصدرين آخرين.
 
ترامب وكارول فى حفل بالثمانينيات
"ترامب" و"كارول" فى حفل بالثمانينيات

 

Short URL

الأكثر قراءة