الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:58 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد استدعاء المجلس الأعلى للإعلام له..ده حساب ميدو على فيسبوك ولا لأ؟

كتبت: إسراء يونس

الإثنين، 17 يونيو 2019 07:00 م

خلال الفترة الماضية أثارت صفحة تحمل اسم نجم منتخب مصر السابق أحمد حسام "ميدو"، جدلًا كبيرًا بعدما تنشره تلك الصفحة من بوستات مهاجمة بعض الشخصيات، ومن خلال الألفاظ والعبارات التى تنشر عليها.

 
أحد المنشورات من الصفحة
أحد المنشورات من الصفحة

 

تغريدة زوجة ميدو
تغريدة زوجة ميدو

 

اليوم قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استدعاء لاعب الكرة السابق أحمد حسام (ميدو) للتحقيق بجلسة يوم الأربعاء المقبل، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، للتحقيق فيما هو منسوب إلى حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

مكرم محمد احمد
مكرم محمد أحمد

 

وأضاف المجلس فى قراره، أن ذلك جاء بمناسبة قيام إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى عبر "فيسبوك" المنسوبة إلى لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام – وشهرته (ميدو) بنشر مواد تحمل سبا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع والتى من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم.

 

ولكن سبق ونشرت يسرا الليثى زوجة لاعب نادى الزمالك السابق أحمد حسام "ميدو"، نفيًا لصحة ما تنشره تلك الصفحة، موضحة أن ميدو لا يمتلك أى حساب على فيسبوك.

أحمد حسام
أحمد حسام

 

وقالت من خلال التغريدة التى نشرتها: "ميدو لا يمتلك أى صفحة على الفيسبوك وما نشر عن توليه قيادة الترجى التونسى إشاعة وكل ما تنشره هذه الصفحة ليس له علاقة بميدو نهائياً".

احمد حسام
أحمد حسام

 

كما يعلق قطاع كبير من متابعى الصفحة فى التعليقات بأن الصفحة غير تابعة لميدو، ومنسوبة له، ولكن بعد القرار الذى أصدره المجلس الأعلى للإعلام، أين الحقيقة؟ هل هذه الصفحة التابعة لأحمد حسام ميدو؟ أم صفحة تحمل اسمه وتورطه فى التصريحات المثيرة للجدل؟

Short URL

الأكثر قراءة