الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:47 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

بث تجريبى

عداد الأخبار الفالصو

7

7

5

الثلاثاء، 25 يونيو 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كيف أوقعت خفة الدم محمد هنيدى في فخ التغريدات المفبركة؟

كتبت: إسراء يونس

محمد هنيدى

محمد هنيدى

الأربعاء، 12 يونيو 2019 10:00 ص

الفنان محمد هنيدى واحدًا من الشخصيات المتابعة جيدًا لصفحات التواصل الاجتماعى، ويحرص باستمرار على الرد على متابعيه، ومداعبتهم بخفة ظله المعهودة، ولكن في الآونة الأخيرة سلط ذلك الضوء على جانب آخر يمكن فيه استغلال التواصل المستمر بين الفنان ومتابعيه على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث أوقع ذلك محمد هنيدى ضحية للتغريدات المفبركة.

الكومنتات
الكومنتات

 

بدأت القصة عبر التغريدات التي يداعب فيها محمد هنيدى الفنان أحمد فهمى عن أعماله الجديدة، فبعدما ظهر احمد فهمى بالحجاب في مسلسل الواد سيد الشحات داعبه محمد هنيدى بتويتة على تويتر، ورد عليه احمد فهمى في تعليقات ساخرة ومثيرة للضحك من الجمهور.

 

كما نشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، تدوينة علق بها على فيلمه الجديد، المقرر أن يجسد فيه شخصية "عقلة الأصبع".

بوست محمد هنيدى
بوست محمد هنيدى

 

رد أحمد فهمى على محمد هنيدى
رد أحمد فهمى على محمد هنيدى

الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

فى حمام الملاطيلى.. هل خدعتنا شمس البارودى؟

من ألقى سميرة مليان عارية من شرفة بليغ حمدى ؟

كتب هنيدي: "طبعًا كان حلمي من زمان أجسد عقلة الإصبع، عشان أنقل إحساس الناس القصيرة ليكم، وأحب أطمن المنتج من موقعي هذا إنك مش هتتكلف فلوس كتير في الجرافيك، مش محتاج تنقص أكتر من ٥ سم".

 

ورد الفنان أحمد فهمي على هنيدي قائلاً: "والله من زمان وأنا بقولك اعمل قصة حياتك فيلم.. ألف مبروك يا نجم"، ليكتب هنيدي معلقًا ببوستر لفيلم "كلب بلدي" بطولة فهمي، مضيفًا: "والله أنا ماقتنعتش إلا بعد مانت عملت قصة حياتك يا فهمي، فليك الفضل، شكرًا يا حبيبي".

 

ولكن تلك المتابعة والتواصل المستمر للفنان محمد هنيدى على صفحات التواصل الاجتماعى جعله يقع ضحية للتغريدات المفبركة، حيث تداول عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدات "مفبركة"، زعمت حديث كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، عن محمد صلاح والثناء عليه، ورد الفنان محمد هنيدى عليه فى التغريدة.

التويتة الفالصو
التويتة الفالصو

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن:


مايكل جاكسون طلع "فالصو".. فيلم يكشف اعتداءه جنسيا على الأطفال لسنوات 

من "فالصو" إلى علاء مبارك: هنجاوبك على كل أسئلتك عن صفقة القرن

 

وذكرت التغريدة المفبركة أن كريستيانو رونالدو قال: إن محمد صلاح قيمة كبيرة لكرة القدم الدولية، ووصفه بأنه ملك مصر، اللقب الذى أطلقته جماهير ليفربول، وأن الفنان محمد هنيدى رد عليها قائلًا: "إذا كان عندهم كرستيانو.. فإحنا عندنا صلاحيانو".

 

ولكن الحقيقة بالرجوع للحساب الرسمى والموثق لـ"كريستيانو رونالدو" على تويتر، لم نجد للتغريدة أى وجود، واتضح أنها مفبركة، كما تبين أن التغريدة منشورة بتاريخ 9 يونيو 2019، وهو التاريخ الذى لم يأتِ بعد، فاليوم السبت 8 يونيو.

التويتة الفالصو
التويتة الفالصو

 

أما عبر صفحته الخاصة على تويتر أوضح الفنان محمد هنيدى حقيقة التغريدة المتداولة، ورده عليها، قائلًا: "التويتة دى مضروبة ماقلتهاش.. ثم إن تاريخها لسه فاضل عليه 3 أيام.. وبعدين إيه صلاحيانو دى أصلا".

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

قالولك عملية الليزك لتصحيح البصر آمنة ؟ ضحكوا عليك وعينك ممكن تروح!

هل تزوجت إيمان الطوخى من حسنى مبارك؟ !!

 

ومن خلال ما استعرضناه في السطور الماضية، يبدو أن متابعة الفنان لجمهوره، وتواصله معهم عبر صفحات التواصل الاجتماعى من الممكن أن يكون نقمة، ويستخدم بطريقة مضرة في إيدى مروجى الشائعات والأكاذيب.

الأكثر قراءة