الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 10:04 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

42

41

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كيف تجاهلت بسمة وهبة قرار وقف برنامج شيخ الحارة؟.. اعرف القصة كاملة

كتب محمد البحيرى
بسمة وهبة

بسمة وهبة

الأحد، 26 مايو 2019 11:22 م

تجاهلت بسمة وهبة مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، الأنباء التى تحدثت عن استقالتها من قناة "القاهرة والناس"، وبثت فيديو عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، وهى تؤدى العمرة فى السعودية بعد ساعات من أنباء استقالتها بسبب عرض حلقة ياسمين الخطيب، التى تطرقت فيها إلى العديد من الشخصيات العامة من بينها المخرج خالد يوسف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله والشكر لله ربنا كريم

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

 

"القاهرة والناس" تخالف قرار منع بث شيخ الحارة

وأذاعت قناة القاهرة والناس، حلقة جديدة من برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، مساء اليوم، حيث استضافت الدكتور مصطفى الفقى، رئيس مكتبة الإسكندرية، وذلك بعد ساعات من صدور قرار نقابة الإعلاميين بوقف بسمة وهبة بناء على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التى استضافت فيها الفنان ماجد المصرى، والتى تخالف ميثاق الشرف الإعلامى، ومدونة السلوك المهنى.

 

بيان نقابة الإعلاميين بشأن بسمة وهبة
بيان نقابة الإعلاميين بشأن بسمة وهبة

 

الأكثر قراءة الآن:
 

هل استقالت بسمة وهبة بسبب ياسمين الخطيب؟

فيما بث العديد من وسائل الإعلام أنباء عن استقالة بسمة وهبة، على خلفية إذاعة قناة القاهرة والناس حلقة ياسمين الخطيب، لكن لم يتسن لنا التأكد من صحة هذه المعلومات.

 

 لكن قناة "القاهرة والناس" حذفت فيديوهات حلقة ياسمين الخطيب فى برنامج شيخ الحارة من صفحتها الرسمية على "فيسبوك" وكذلك على القناة الرسمية للقناة عبر "يوتيوب".

 

بسمة وهبة تتجاهل حلقة ياسمين الخطيب وتبث فيديوهات مصطفى الفقى

كما لم تنشر الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة فيديوهات حلقة ياسمين الخطيب، إلا أنها بثت اليوم، جزءا من حلقة الدكتور مصطفى الفقى، الذى تحدث عن علاقته بالرئيس الأسبق حسنى مبارك.

 

 

الأكثر قراءة الآن:
 
 
الأعلى للإعلام يقرر منع بث برنامج شيخ الحارة

وأصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قررا بمنع بث برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس لمدة شهر، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده.

 

الأعلى للإعلام  يقرر منع بث برنامج شيخ الحارة لمدة شهر
الأعلى للإعلام يقرر منع بث برنامج شيخ الحارة لمدة شهر

 

 كما طالب المجلس الإعلى لتنظيم الإعلام، قناة "القاهرة والناس"، بتفريغ حلقة أمس من برنامج "شيخ الحارة" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، واستضافت خلالها ياسمين الخطيب، وذلك للتحقيق فيما جاء بالحلقة، بعدما تلقى المجلس شكاوى عدة بشأن ما ورد فى الحلقة.

 

Short URL

الأكثر قراءة