الإشراف العام خالد أبو بكر
رئيس التحرير محمود سعد الدين
التوقيت 09:38 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

عداد الأخبار الفالصو

23

54

58

الإثنين، 22 يوليه 2019

فالصو

إشاعة

جارى التحقيق

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بسمة وهبة فى كل مراحل حياتها المثيرة للجدل.. صور وفيديو

كتبت: شيماء عبد المنعم

الأحد، 26 مايو 2019 04:00 م

بسمة وهبة إعلامية مصرية، اشتهرت من خلال تقديمها لبرامج دينية على قناة "اقرأ" أشهرها برنامج "قبل أن تحاسبوا"، قبل أن تبتعد عن المجال الإعلامى لفترة، لتعود من خلال تقديم برامج فنية، وتخلع الحجاب.

 

عرفت الإعلامية بسمة وهبة بكل مراحل حياتها بأنها مذيعة مثيرة للجدل سواء فى حياتها المهنية أو الشخصية، وهبة كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودى أسامة السيد، وأنجبت منه ولديها عبد الرحمن وعبد العزيز، عاشت معه بحياة مرفهة للغاية، لكن لم تستمر تلك الحياة حيث انفصلا، وأثير وقتها أن سبب الانفصال خلعها الحجاب، وبعدها بفترة ليست طويلة تزوجت بسمة وهبة من ضابط الشرطة والنائب الحالى علاء عابد.

 

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 

الأكثر قراءة الآن:

باباى كذب عليك.. والسبانخ ما فيهاش حديد كتير

حقيقة فيلم الكوتشينة الإباحى لوردة الجزائرية

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا حسين فهمى أم المخرج؟

 

 

قصص بسمة وهبة مع ابنها:

حتى قصص بسمة وهبة مع ولديها أثارت الجدل، حيث كان هناك خلافات بين بسمة وزوجها الأول على أين يعيش أبناؤها فاتفق الثنائى أن يحصل الزوج على حضانة الولدين وأن بسمة تقضى الوقت برفقتهما وقتما تشاء، وفى إحدى المرات التى كان ابنها يتواجد فى مصر برفقتها، اتصل بوالده وأخبره أنه يريد العيش برفقة والدته فى مصر، لكنه رفض وهذا ما جعل الابن يهرب من والديه وترك لأمه رسالة: «اطمنى يا ماما أنا بخير وكويس.. وهاقولك على مكانى لما أستقر».

 

والجديد بالذكر أن بسمة قدمت بلاغًا عندما هرب ابنها حتى تستطيع أن تجده وهذا ما تداولته المواقع الصحفية وقتها.

 

لماذا لم تحضر بسمة وهبة كتب كتاب ابنها:

ليست هذه القصة الوحيدة التى أثارت الجدل حول بسمة وابنها، ففى مارس الماضى نشرت بسمة وهبة فيديو، ظهرت فيه وهى تبكى، بسبب منعها من حضور حفل عقد قِران ابنها، وقالت من خلال الفيديو إن طليقها ووالد ابنها سعودى الجنسية، وابنها يعيش هناك وسيتزوج من فتاة سعودية، والتقاليد هناك أن عقد القِران لا يحضره سوى الرجال، وأضافت: "بحترم عادات وتقاليد الشعوب كلها بس إزاى ابنى يتكتب كتابه وأنا مش موجودة، وقالولى: إن أقصى حاجة ممكن أعملهالك أنك تشوفيه بالفيديو، فأنا مش موافقة ولا مبسوطة فرحتى كانت هتبقى كبيرة لو عمل كده فى مصر بين أهلى وصحابى.. بس ده ابنى ودى بلده وعادتهم وتقاليدهم".

 

الأكثر قراءة الآن:

هل كان عصر الملك فاروق نعيم حقا كما تخبرك الصور القديمة؟

نحن نكشف سر "مافيا بوستات اختطاف الأطفال".. احترس منهم

 

بسمة وهبة في حفل زفاف ابنها السعودي  (1)
بسمة وهبة فى حفل زفاف ابنها السعودى

 

بسمة وهبة في حفل زفاف ابنها السعودي  (2)
بسمة وهبة فى حفل زفاف ابنها السعودى

 

صراع بسمة وهبة مع مرض السرطان:

لكن القصة الأكثر إثارة فى حياة بسمة وهبة الشخصية هى صراعها مع مرض السرطان، فبعدما عادت بسمة وهبة مجددًا للأضواء من خلال برنامج "بـ100 راجل" وهو برنامج حوارى يستعرض فى كل حلقة نموذجًا للمرأة العربية التى تحدت صعاب الحياة، ويستعرض معها تلك المصاعب التى واجهتها وكيف تصرفت فيها، وتقديمها كمثال ناجح يحتذى به، أصيبت بالسرطان لكنها أجرت عملية للتخلص من الورم وظلت فترة تحصل على جلسات علاج كيماوى فى لندن أدى إلى تساقط شعرها بالكامل.

 

الأكثر قراءة الآن:

 
من فالصو إلى علاء مبارك: هنجاوبك عن كل أسئلتك عن صفقة القرن
 
قالولك عملية الليزك لتصحيح البصر آمنة؟ ضحكوا عليك وعينك ممكن تروح!
 

وكانت بسمة وقتها تتواصل مع جمهورها، حيث كتبت وهى على سرير المرض على حسابها الشخصى بـ"فيسبوك" إنها تتمنى العودة إلى مصر لتقديم برنامج فى شهر رمضان، إلا أن ملامحها لم تعد صالحة، فكتبت قائلة: "راسلونى دايماً بنبسط أوى من رسايلكم وبتأثر فيا جدا أوقات بقراها وأضحك، وأوقات أبكى لأن عمرى ما غبت عن مصر أد كده، والغربة هنا صعبة ولندن من البلاد اللى جوها كئيب، نفسى الأيام تعدى وربى يكرمنى بالشفاء وأجى على رمضان وأشوفكم وأصوم وأفطر وأصلى وأدعي فى الشهر الكريم، وأتسحر فول وآكل قطايف وأعمل برنامج فى رمضان رغم أن شكلى اتغير وعجزت واوحشيت وشعرى وقع وجلدى باظ لكن يا أغلبه يا يغلبنى ابن الذين اللعين ده، إن شاء الله حبقى كويسة وأشتغل وأنجح وأدوسه بس المساعدة من ربى الرحمن الرحيم، وكان يقف بجانبها زوجها علاء عابد  الذى أيضا طلب من جمهورها أن يقف بجانبها موضحاً أنّ جرعات العلاج الكيميائى الذى تتلقاه بسمة بسبب إصابتها بالسرطان لم تعد محتملة".

 

بسمة وهبة برفقة زوجها
بسمة وهبة برفقة زوجها

 

عمل بسمة وهبة الخاص:

لدى بسمة وهبة معطم شهير بمنطقة المهندسين، تمتلكه من أكثر من 9 سنوات، أثير الجدل حوله منذ أسبوعين، حيث نشر أحد زبائن المطعم فاتورة حساب سحور وصل إلى 1000 جنيه، وهذا ما أثار سخرية رواد مواقع السوشيال ميديا خاصة، أن ثمن "البيض المدحرج" 35 للواحدة.

 

 

برامج بسمة وهبة المثيرة للجدل:

قدمت بسمة وهبة بعد خلعها الحجاب برنامج بـ"100 راجل" فى 2013 هو برنامج حوارى يستعرض فى كل حلقة نموذج للمرأة العربية التى تحدت صعاب الحياة، ويستعرض معها تلك المصاعب التى واجهتها وكيف تصرفت فيها، وتقديمها كمثال ناجح يحتذى به ثم قدمت 3 مواسم من برنامج "شيخ الحارة" منذ 2017 وحتى قدمت استقالتها أمس أو تم إيقافها بسبب عدد من التجاوزات، وبرنامج "شيخ الحارة" يعرض على قناة القاهرة والناس، تستضيف من خلاله  بسمة وهبة نجوم الوسط الفنى وتكشف عن أسرار جديدة في حياتهم الشخصية والفنية.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن:

إذاعة أم كلثوم .. كذبة عبد الناصر الكبيرة.. لكنها كذبة حلوة

مثلث برمودا.. بين الحقيقة والفالصو !

Short URL

الأكثر قراءة