الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد أنباء استقالة بسمة وهبة ووقف "شيخ الحارة".. "القاهرة والناس" تذيع "برومو" حلقة اليوم

محمد حجازى

الأحد، 26 مايو 2019 11:39 ص

استقالة بسمة وهبة بسبب من برنامج شيخ الحارة.. معلومة تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعى من أمس السبت،  وذكر البعض أن استقالتها جاءت بسبب حلقتها مع ياسمين الخطيب، والتى ذكرت فيها العديد من الشخصيات.

 

نقابة الإعلاميين توقف بسمة وهبة مذيعة برنامج شيخ الحارة

لم يتوقف الأمر على الاستقالة فحسب، بل إن الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قال: إن مجلس النقابة اتخذ قرارا بوقف بسمة وهبة، أمس أيضاً، بناء على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التى استضافت فيها الفنان ماجد المصرى، والتى تخالف ميثاق الشرف الإعلامى، ومدونة السلوك المهنى.


الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

مايكل جاكسون طلع فالصو.. فيلم يكشف اعتداءه جنسيا على الأطفال لسنوات

من فالصو إلى علاء مبارك.. هنجاوبك عن كل أسئلتك عن صفقة القرن

 

وأضاف "سعدة" فى بيان له: "خالفت أيضا قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، حيث إنها لم تقم بتقنين أوضاعها مع النقابة، وغير مقيدة بأى من جداول القيد، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقاً للمادتين "2 – 19" من قانون النقابة، وأنها موقوفة لحين تقنين أوضاعها بالنقابة.

 

بسمة وهبة تظهر اليوم فى شيخ الحارة رغم وقف البرنامج

ورغم استقالة بسمة وهبة، ووقف بسمة وهبة، إلا أن قناة القاهرة والناس نشرت عبر صفتحها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، "برومو" للحلقة الجديدة للبرنامج، حيث ستكون اليوم وغداً مع الدكتور مصطفى الفقى، الكاتب والمفكر السياسى، مدير مكتبة الإسكندرية.

 

وقال "الفقى" فى "برومو" البرنامج، إنه لا يحب الغرف المغلقة، وإنما هو شخصية المنصات المفتوحة، وحديثه موجه للناس، مؤكداً أن خبر رحيل اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، كان مفاجأة له.

 

5201926111448507-برومو حلقة اليوم وغدا مع الدكتور مصطفى الفقى

حذف فيديوهات بسمة وهبة وياسمين الخطيب

 

يشار إلى أن فضائية "القاهرة والناس" حذفت جميع فيديوهات حلقة ياسمين الخطيب فى برنامج شيخ الحارة من صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وكذلك من القناة الرسمية للقناة عبر موقع "يوتيوب"، أمس بعد الحلقة، وبعدما نشرت القناة عدة مقاطع فيديو من حلقة ياسمين الخطيب عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" والقناة الرسمية عبر يوتيوب، قامت إدارة القناة بحذفها دون توضيح السبب.

 

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

ووجهت بسمة وهبة، العديد من الأسئلة للكاتبة ياسمين الخطيب، خاصة حول علاقتها بالمخرج خالد يوسف، حيث قالت: إنها تشعر بالشفقة الشديدة على الفتيات اللاتى ظهرن فى الفيديوهات الإباحية مع المخرج الشهير، إلا أنها غير متعاطفة معهن.

 

الأكثر قراءة على الموقع الآن:

إذاعة أم كلثوم .. كذبة عبد الناصر الكبيرة.. لكنها كذبة حلوة

مثلث برمودا.. بين الحقيقة والفالصو !

Short URL

الأكثر قراءة