الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

سمير صبرى لـ"بسمة وهبة": بتعامل مع مرتضى منصور بمبدأ "يا نحلة لا تقرصينى"

الإثنين، 13 مايو 2019 11:08 م

 

كتب محمد حجازى 

 
 
قال المحامى سمير صبرى: إن والده أصر أن يدخل ثانوى عام "علمى" لكنه كان لا يرغب فى ذلك، متابعًا: "سقطت فى تانية ثانوى مرتين واتفصلت من المدرسة والبيت"ـ موضحًا أن والده رفض الإنفاق عليه بعد ذلك. 
 
 
وأضاف سمير صبرى، خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة "القاهرة والناس"، فى ثامن حلقاته: "دخلت كلية الحقوق بمجموع 56٪ وأجرت كافتريا الكلية وكنت بعمل سندوتشات ولما بقيت فى سنة رابعة كنت أجرت 4 كافتيريات بجامعة عين شمس". 
 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

مايكل جاكسون طلع فالصو.. فيلم يكشف اعتداءه جنسيا على الأطفال لسنوات

من فالصو إلى علاء مبارك.. هنجاوبك على كل أسئلتك عن صفقة القرن

 
 
 
 
وقال صبرى: "سافرت ألمانيا أبيع حاجات من خان الخليلى وجيت راجع مصر جت قوات الأمن الألمانية قبضت عليا فى الطيارة". 
 
 
 
وأشار إلى أنه خضع لتحقيق فى ميونخ حول مشاركته فى قتل مجموعة من اليهود بمشاركة فلسطينيين وعرب، موضحاً أنه سجن 62 يوما حتى تم التحقق من براءته. 
 
 
ورداً على ما تردد عن أن الدكتوراه الحاصل عليها مزورة قال: هناك من جند البعض للتقدم بلاغات ضدى بشأن هذه الشهادة وأنا حصلت على الدكتوراه بجامعة بوسطن عام 2000 وهى دكتوراه فخرية لا يتم التدريس بموجبها". 
 
 
وحول خوفه من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قال: "غير صحيح مرتضى منصور زميل وأنا بتعامل معاه بمبدأ  يا نحلة لا  تقرصينى ولا عايز من عسلك"، وهو زميلى ومش بخاف منه". 
 
 
 
وحول من اتهموه بالإساءة لمهنة المحاماة، طالب من لديه دليل بأنه يسىء لمهنة المحاماة فليتقدم إلى الجهات الرسمية بهذه البلاغات". 
 
 
وأكد أنه تقدم ببلاغين ضد المخرج خالد يوسف لأنه لا يشرفه أن يمثله بمجلس النواب من يدور حوله شبهة، على حد قوله.
 

الأكثر قراءة على الموقع الآن

:

فيلم الكوتشينة الإباحى.. حكاية اشتغالة جيل !

فيلم سيدة الأقمار السوداء الساخن.. من يكذب علينا؟

 
يشار إلى أن برنامج "شيخ الحارة" يذاع يوميا فى تمام الساعة 6:40 دقيقة مساء على قناة القاهرة والناس، وسيستمر فى كشف المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث.
Short URL

الأكثر قراءة