الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:57 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

دبة برية تلتهم عاملا فى حديقة حيوان صينية والسياح يفزعون

دبة روسية

دبة روسية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 10:00 م

التقط مجموعة من السياح في حديقة حيوان في الصين، مقطع فيديو يظهر فيه تجمع عدد من الدببة البرية السوداء فى الوقت الذى قيل فيه بأنها قتلت عاملا فى الحديقة، حيث قالت حديقة شنجهاي في بيان لها، بأن عاملا في الحديقة مات بعد أن هاجمته الدببة، فيما لم تذكر تفاصيل أو تعلق على المزاعم المنشورة على الإنترنت، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

وأظهرت لقطات الفيديو التى تم التقاطها من خلال السياح الذين يستقلون سيارة مخصصة للسير في القسم المفتوح بحديقة الحيوان، حيث يسمح للحيوانات آكلة اللحوم الكبيرة بالتجول بِحرية، وكان يبدو على الدببة المتجمعة عند حافة بحيرة فى الحديقة أنهم يقومون بأكل شىء ما.

 

وأعلنت حديقة شنجهاي بأنه تم إغلاق الحديقة لإجراء تحقيق في الوفاة، مفيدة بأن العامل الضحية كان يقوم بعمله في مناطق مخصصة للحيوانات البرية، وهو قسم مفتوح حيث يسمح للحيوانات آكلة اللحوم الكبيرة بالتجول بِحرية، ليراقبها السياح من على متن مركبات مخصصة.

 

وفي واقعة أخرى، تعرض مواطن ياباني لهجمه من دب متوحش، بينما كان يغادر منزله للعمل، هاجمه الدب، بالقرب من محطة في كيتاكاتا بمحافظة فوكوشيما باليابان، فأصيب الرجل بجروح طفيفة، فيما قال سكان الحي القدماء إن هذه هى المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذه الواقعة الشرسة في المدينة، وفى غضون ذلك، تبحث الشرطة ورجال الإطفاء عن الدب الهارب فى فوكوشيما.

 

ووفق سبوتنيك، تلقت الشرطة، بلاغا مفاده أن دبًا يتجول في المدينة، وعثر ضباط الشرطة الذين توجهوا إلى المكان على جريح بالقرب من منزل على بعد 150 مترا من المخفر، كان يغادر المنزل متوجها إلى العمل عندما هاجمه دب. وأصيب الرجل بجروح طفيفة، وهرب الدب.

 

Short URL