الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:04 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بأمر "فيفا".. مد عمل اللجنة الخماسية باتحاد الكرة 4 شهور جديدة

أعضاء اللجنة الخماسية

أعضاء اللجنة الخماسية

الجمعة، 31 يوليه 2020 09:00 ص

تلقي اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني لمدة 4 شهور مقبلة تنتهي في نوفمبر المقبل، علي أن يتم خلالها تعديل لائحة النظام الأساسي.
 
على صعيد مختلف، قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني بتسوية الأزمة التي حدثت مؤخرا مع شركة برزينتيشن سبورت الشركة الراعية لحقوق الاتحاد ، وذلك من خلال سلسلة من الاجتماعات جمعت بين أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد وقيادات الشركة وتوجت بالاجتماع الأخير الذي شهد اتفاقا بين عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري وزكي عبد الحميد العضو المنتدب للشئون التجارية لشركة برزينتيشن سبورت على تسوية المستحقات السابقة مما أنعش خزينة الاتحاد بجزء كبير من مستحقاته لدى الشركة.
 
اقرأ المزيد:
سنة حبس وغرامة 100 الف جنيه لـ مجدي عبدالغني لامتناعه عن تسليم ميراث أقاربه
كما اتفق الجانبان على توسيع إطار التعاون والشراكة بينهما ، حيث توصلا إلى اتفاق جديد يقضي بتسويق خدمة تقنية VAR في مباريات المسابقات المحلية ، وهو الاتفاق الذي من شأنه سيوفر على الاتحاد التكلفة المالية للتقنية الحديثة.
 
وكان الاتحاد المصري قد سبق أن أعلن عن تحمله لنفقات تقنية VAR بهدف رفع مستوى المسابقات المحلية من خلال مشروع طموح يستهدف تملك أحدث  أجهزة وأدوات التقنية بعد ثلاث سنوات وفق سياسة التملك التأجيري.
 
من ناحية أخرى، أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة الجديدة ستقام بحضور 95 ناديًا بعد قرار تقليص عدد الأعضاء وفقًا لشروط محددة، لافتا إلى أنه لا علاقة بين الدعم المالى والتواجد بالجمعية العمومية لأنه سيدعم كل الأندية التى تمارس كرة القدم ولا يشترط أن تكون ضمن الجمعية العمومية.
 
وقال الجناينى فى تصريحات له، إنه سيتم حسم مصير دورى القسم الثالث والرابع بعد عيد الأضحى وأنه يرغب فى استكمال كل المسابقات حتى لا يظلم أحد وأنه لن يتخذ أى قرار يتم من خلاله إهدار حقوق أى ناد.
 

المصدر: اليوم السابع

Short URL

الأكثر قراءة