الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:52 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"كلنا الجيش المصرى".. مغردون لـ"السيسى": اطلب ياريس هتلاقى 100مليون فدائى

القوات الجوية

القوات الجوية

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 11:21 ص

تصدر هاشتاج " كلنا الجيش المصرى" قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، بعد موافقة مجلس النواب، خلال الجلسة العامة السرية التي عقدت مساء اليوم الإثنين، على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

 

الجيش الليبى: نمتلك أفضلية على تركيا للقرب الجغرافى وطول خطوط الإمداد

 

هاشتاج كلنا الجيش المصرى  (2)

وتفاعل رواد موقع تويتر مع الهاشتاج "كلنا الجيش المصرى" حيث أيدوا تلك الخطوة لحماية الأمن القومى المصرى والمخاطر التي تواجهه، حيث كتب مصطفى:" هناك دول تمتلك المال، إنما نحن نمتلك رجالا لا تقدر بمال الدنيا، الجيش المصري خير اجناد الأرض"،  وكتبت أمل :" أطلب ياريس هتلاقي 100مليون فدائي فوضناك لحماية الأمن القومي المصري فالداخل والخارج".

هاشتاج كلنا الجيش المصرى  (3)
 
هاشتاج كلنا الجيش المصرى  (4)
 

وكتب عبد الله مهدى، :" ندعم ونؤيد قرارات قيادتنا الرشيدة تجاه العدوان على امننا القومي"، وغردت مروة قائلة :" مصر لما تقول ولادي ..كل مصر تقول بلادي كلنا وقت الجد جنود مقاتله".

هاشتاج كلنا الجيش المصرى  (6)

هاشتاج كلنا الجيش المصرى  (7)

وقال أخر عبر الهاشتاج:" كلنا ثقة في جيشنا وفي رئيس بلدنا القائد الاعلي للقوات المسلحة ..100 مليون مصري يدعم ويفوض جيش مصر  ورئيس مصر  لحماية الأمن القومي المصري .تحيا مصر"، وكتب حسام :" تحيا مصر بشعبها الأبي وجيشها خير اجناد الأرض وشرطتها الوفية وابنها البار الرئيس العظيم السيسي ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مصر تحيا مصر".

هاشتاج كلنا الجيش المصرى  (8)

هاشتاج كلنا الجيش المصرى  (1)

 

"ردع الاحتلال".. البرلمان الليبى يكشف أهمية تدخل الجيش المصرى المحتمل فى ليبيا

يشار أن مجلس النواب، أعلن الموافقة خلال الجلسة العامة السرية التي عقدت مساء اليوم الإثنين، بإجماع آراء النواب الحاضرين  (510) نائبا، على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي ضد أعمال الميلشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.

 

المصدر: اليوم السابع

Short URL