الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:33 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"بالله عليكم ما تسيبهوش للشارع".. رسالة أب لم يرحم ابنه المعاق وتركه وحيدا في قطار الصعيد

كتب- إسلام جودة
قطار- أرشيفية

قطار- أرشيفية

السبت، 11 يوليه 2020 09:30 ص

"الولد ده هينزل أسوان بالله عليكم أي دور رعاية أطفال أودعوه فيها ما تسيبهوش للشارع"، رسالة أب لم يرحم ابنه المعاق، وتركه يواجه المجهول وحيدا فى القطار المتجه إلى محافظة أسوان تاركا معه رسالة على ظهر تذكرة القطار، يطلب من الناس أن ترحم الطفل صاحب السنوات التسع.
 
حاول التخلص من ابنه المعاق بوضعه في القطار وحيدا.. حبس أب عرَّض أمن وحياة نجله للخطر
 
وفى وقت سابق، كشف مصدر أمني، تفاصيل تعريض أب حياة نجله للخطر، وقال إن ضباط قسم مصر الجديدة تلقوا بلاغًا من أحد الأشخاص «مقيم بالمطرية بأنه أثناء قيامه بالتنزه بمنطقة الميريلاند برفقة نجلة- 9 سنوات- لديه ظروف صحية خاصة مقيم بالمرج طرف والدته «طليقة المذكور»، وعقب توجهه لشراء حلوى لنجله فوجئ بإختفاء الأخير.
 
وأضاف المصدر تبين عدم صحة رواية المبلغ، الذي أقر أنه على خلافات مع طليقته (والدة الطفل) وأنها تزوجت من آخر ولا ترغب في تواجد نجلها بصحبتها، كما أنه تزوج من أخرى رفضت رعاية نجله، ورغبةً منه في التخلص من نجله قام باصطحابه لمحطة قطار الجيزة ووضعه بالقطار المتجه إلى محافظة أسوان تاركاً ورقه بجيبه يلتمس خلالها إيداع نجله بأحد دور الرعاية.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية من العثور على الطفل داخل القطار واستلامه وتقديم أوجه الرعاية اللازمة له، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
كان النائب العام أمر بحبس أب أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتعريض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطر.
 
وسألت النيابة العامة الطفل فقرَّرَ أن والده صحبه إلى محطة قطار الجيزة وحجز له مقعدًا بالقطار المتجه إلى محافظة أسوان، ووضع في ملابسه ورقة دوَّنَ فيها وأمره بالحفاظ عليها، مدعيًا له انتظارَ أحدٍ وصولَه بالمحطة المتجه إليها، وباستجواب النيابة العامة الأب أقرَّ بارتكابه الواقعة على أمل إيداع أحد مسؤولي محطة أسوان نجله بإحدى دور الرعاية؛ وذلك لعدم قدرته المادية على إيداعه، وبعد علمه من الطبيبة التي تعالجه بإصابته بإعاقة ذهنية هي تأخره عقليًّا بقدر أربع سنوات، موضحًا أنه ادعى للشرطة فقده نجله لدرء الشبهة عنه.
 
"بتهمة هدم قيم المجتمع".. النائب العام يأمر بحبس شابين تنمرا على طفل سودانى
 
النيابة العامة، بدورها قررت إيداع الطفل المجني عليه إحدى دور الرعاية التي أوصت بها الإدارة العامة لنجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة.
Short URL

الأكثر قراءة