الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:02 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رسميا.. أبل تكشف عن المميزات الجديدة فى نظام iOS 14

أبل

أبل

الإثنين، 22 يونيو 2020 08:20 م

أعلنت شركة أبل منذ قليل عن نظام iOS 14 وذلك خلال فعاليات WWDC 2020، حيث يوفر نظام التشغيل الجديد أكبر تغيير على شاشة iOS الرئيسية منذ سنوات، وذلك من خلال طرح widgets.

 

تأتى الـ widgets الجديدة في مجموعة متنوعة من الأحجام ولا يزال من الممكن مشاهدتها بسهولة، ولكن في iOS 14، تسمح أبل بإضافة الويدجيت إلى الشاشة الرئيسية لتعيش جنبًا إلى جنب مع تطبيقات المستخدمين، ولإضافتها، هناك "معرض ويدجيت" جديد حيث يمكن للمستخدمين إضافة الأدوات وتخصيصها بسهولة، كذلك فهناك أيضًا أداة "Smart Stack" جديدة تعرض تلقائيًا التطبيقات ذات الصلة بناءً على الوقت من اليوم.

 

113198-aHZgFHwgrN
 

أعلنت أبل أيضًا عن طريقة عرض "مكتبة التطبيقات" الجديدة التي تنظم التطبيقات تلقائيًا في مجموعات وقوائم، وبفضل طريقة عرض مكتبة التطبيقات الجديدة هذه ، تتيح أبل للمستخدمين الآن إخفاء التطبيقات على شاشتهم الرئيسية، فهي تشبه إلى حد كبير مجلدات تطبيقات أندرويد، ولكن مع بعض ميزات التجميع الذكية الإضافية - مثل سحب جميع ألعاب أبل Arcade تلقائيًا في دفعة واحدة.

في ميزة جديدة أخرى ، تضيف أبل وضع "صورة داخل صورة" على مستوى النظام إلى مقاطع فيديو iOS، وكما هو الحال على نظام macOS ، سيتم تمرير مقاطع الفيديو فوق التطبيقات ويمكن تعديلها في الحجم أو تصغيرها في جانب الشاشة لمتابعة اللعب في الخلفية.

 

 

المصدر: اليوم السابع

Short URL