الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:46 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"جلبوا الاستعمار التركى وسنقاومهم".. "مشايخ ليبيا" يرفضون التفاوض مع الإخوان

الحرب فى ليبيا

الحرب فى ليبيا

الأربعاء، 03 يونيو 2020 07:30 م

اتهم المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا، اليوم الأربعاء، جماعة الإخوان بالهيمنة على مؤسسات الدولة بـ"قوة السلام والحوار المرتشي المشبوه"، مشيرًا إلى أنها جلبت المُستعمر الأجنبي التركي ومرتزقته إلى الأراضي الليبية.
 
1
 
وأعلن المجلس في بيان نشره عبر صفحته الرسمية، جماعة الإخوان وكل من خرج من رحمها من أحزاب سياسية ومؤسسات أهلية، "جماعة إرهابية"، مشيرًا إلى أنها أفسدت النسيج الاجتماعي والمشهد السياسي الليبي ومارست الخيانة الوطنية.
 
وأعلن المجلس، رفض أي حوار أو تفاوض أو مهادنة مع جماعة الإخوان المسلمين، مؤكدًا أنه لا عهد ولا ذمة ولا أخلاق لها.
 
وحذّر المجلس، من آلة الكذب الإخوانية في التغرير بأبناء القبائل بحجة بناء دولة مدنية ديمقراطية، مطالبًا كافة القبائل الليبية بحماية أبنائها وسحبهم من خطر التورط والانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين ومؤسساتها السياسية والأهلية والعسكرية.
 
ودعا المجلس جهاز الرقابة الإدارية وديوان المحاسبة والنائب العام والمدعي العسكري وجميع الأجهزة القضائية والضبطية إلى ضرورة الشروع في القيام بواجباتها القانونية لملاحقة أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في جرائم الاستيلاء على أموال الدولة ونهبها وتهريبها خارج البلاد.
 
كما دعا إلى متابعة كل المتورطين من خارج الجماعة في تسهيل سيطرتها على الأموال وإسقاط أي حصانة سياسية صنعتها ثقة الشعب في بعض خياراتها السيئة التي تعدي الوطنية من خلف حدود الوطن.
 
وأعلن المجلس الشروع في اتخاذ خطوات عملية لمقاومة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية على الصعيدين الداخلي والخارجي.
 

المصدر: مصراوى

Short URL

الأكثر قراءة