الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:11 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الإمارات تسجل 85 إصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 7 حالات

الإمارات

الإمارات

الأربعاء، 25 مارس 2020 05:00 م

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدولة الإمارات تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا (COVID-19)، ليصبح إجمالي الإصابات 333 حالة.

 

وقالت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، بمؤتمر الإحاطة الإعلامية الخاص بفيروس كورونا المستجد، إن الإمارات سجلت 7 حالات تعاف جديدة من الفيروس، ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 52 حالة شفاء تام.

 

وأشارت إلى أن أغلب الفئات العمرية المصابة تتراوح بين عمر 22 و44 عاما، لافتة إلى أن هناك توجها عاما في دولة الإمارات لتوصيل الأدوية إلى كبار السن.

 

وأضافت الحوسني، أن حالات التعافي الجديدة كانت لخمسة أشخاص من بنجلاديش وشخصين من باكستان، وغادرت جميع الحالات مراكز العزل.

 

وطالبت الحوسني، بالالتزام الكامل بإرشادات العزل الصحي والحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي، مؤكدة على تشديد دولة الإمارات لإجراءات الوقاية وتطبيق الغرامات والعقوبات للمخالفين.

 

وشددت على أنه لا يوجد حاليا تأكيدات على ما انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي عن فقدان حاستي الشم والتذوق وعلاقتها بفيروس كورونا، وطالبت الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات والتقيد بإرشادات وزارة الصحة الإماراتية.

 

المصدر: العين الاخبارية

Short URL

الأكثر قراءة