الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد انسحابه واعتباره مهزوما.. الزمالك يطلب إعادة لقاء القمة أمام الأهلى

الأهلى والزمالك

الأهلى والزمالك

الأربعاء، 26 فبراير 2020 01:04 م

تترقب إدارة نادي الزمالك قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالنسبه للقاء القمة الذي كان محددا له الإثنين الماضي، ولم يحضر فريق الزمالك إلي ملعب استاد القاهرة مما اضطر الحكم لإلغاء المباراة لعدم حضور أحد طرفي المباراة.

 

وفي حالة اعتماد لجنة المسابقات نتيجة المباراة 2-0 لصالح الأهلي باعتبار أن الزمالك منسحب، تعتزم إدارة الزمالك سلك العديد من الطرق للاعتراض علي القرار بداية من سلك الطرق القانونية داخل الاتحاد المصري لكرة القدم نفسه من خلال لجنة التظلمات ثم رفع الأمر للفيفا ثم إلى المحكمة الدولية (الكاسا).

 

اقرأ المزيد:

اتحاد الكرة: رفع الإيقاف عن كهربا وتخفيف أو إلغاء عقوبات الأهلى والزمالك وارد

وأعدت إدارة نادي الزمالك ملفا شاملا بالقصة بداية من تحرك الأتوبيس من النادي مرورا بالعديد من الأمور فيما يتعلق بإلغاء ثلاث مباريات في دوري القسم الثاني خاصة لقاء النصر والذي يقع ملعبه بالقرب من ستاد القاهره فضلا عن قرار رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة في اليوم التالي بسبب الطقس.

 

ولم يكتف مسئولو الزمالك بذلك بل قاموا بتصوير بعض لقطات حية للطقس السيئ وهبوط الأمطار بغزارة شديدة مما حال دون وصول الفريق إلي ستاد القاهره في التوقيت المحدد لإقامة اللقاء باستاد القاهرة، وذلك تمهيدا لمطالبهم بإعادة لقاء القمة.

 

في الوقت الذي أعد اتحاد الكرة نفسه للمواجهة من خلال اتباع كافة الطرق القانونية سواء من خلال تقرير الحكم الذي يؤكد صلاحية الملعب لإقامة المباراة فضلا عن الفيديوهات التي تثبت تلكؤ أتوبيس الزمالك في الوصول لملعب المباراة بعد أن وفر الأمن المصري كافة الإمكانات لوصول الأتوبيس في موعده من خلال تخصيص حارة مرورية واحدة للمرور فيها ولكن كانت هناك نية لتعطيل الأتوبيس فضلا عن تصريحات لرئيس الزمالك يؤكد فيها عدم لعب المباراة.

 

المصدر: فيتو

 

Short URL

الأكثر قراءة