الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:55 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد واقعة الانسحاب.. مرتضى منصور لـ الجناينى: فرحان بمعاقبتى؟.. طب أنا هحبسك

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 04:10 م

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، على خلفية أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررًا أن تقام مساء أمس، الإثنين، قبل أن يتخلف الزمالك عن الحضور إلى ملعب ستاد القاهرة.

 

وكان الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة قمة الدوري، قد ألغى اللقاء بعد تخلف فريق الزمالك عن الحضور للمباراة في الوقت المحدد.


وأعلن نادي الزمالك أنه لم يذهب إلى ملعب المباراة بسبب الأزمة المرورية التي شهدتها شوارع القاهرة بعد هطول الأمطار.

 

اقرأ المزيد:

مكافأت السوبر كلمة السر.. مرتضى منصور يجتمع بلاعبى الزمالك بعد الانسحاب من القمة

رضا عبد العال للزمالكاوية: افتخروا بمرتضى منصور علشان أول مرة ياخد قرار ومايرجعش فيه
 

وتوعد رئيس الزمالك عمرو الجنايني بالحبس، إذ قال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «يهمني بلدي يا عمرو يا جنايني قبل أهلي ولا زمالك، أطفئت 90 من النار خلال ظهوري عبر قناة "صدى البلد" بعد ذلك عمرو الجنايني أشعل الدنيا مرة  أخرى بالعقوبات الوهمية».


وأضاف منصور: «رئيس لجنة اتحاد الكرة يفتخر بأنه أول من عاقبني وأنا أقول له أنني سأحبسه بالقانون».


وأوضح: «المادة 123 من قانون العقوبات، تنص على أنه يعاقب البحبس كل موظف امتنع عن تنفيذ حكم قضائي أو قانون، ولدي حكم أنه لا يجوز معاقبة رئيس أي ناد، أو رئيس اتحاد لأن محاسبته تكون لجمعيته العمومية».


وعن عدم ذهاب الزمالك  للمباراة، قال منصور: «طاقم التحكيم وصل قبل موعد المباراة بخمس دقائق، القانون يقضي بأن ينتظر 20 دقيقة ثم يقوم بإلغاء المباراة، ولكن تم تأجيل المباراة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية».


وعن تمكن حافلة الأهلي من الوصول، أوضح رئيس الزمالك: «الأهلي سار عكس الاتجاه، وكان من الممكن أن يتسبب في موت أحد، الخطيب لم يخف على لاعبيه».


وأتم رئيس الزمالك: «كان من المفترض أن يقوم عمرو الجنايني ر بتأجيل المباراة بعد هطول الأمطار بغزارة، خاصةً أن الاتحاد ذاته ألغى 3 مباريات في دوري الدرجة الثانية في نفس اليوم».

 

المصدر: الشروق

Short URL

الأكثر قراءة