الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:45 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شائعة في الخليج.. السعودية تنفى زيادة التعريفة الكهربائية

محمد حجازى
الكهرباء -أرشيفية

الكهرباء -أرشيفية

الإثنين، 24 فبراير 2020 06:00 م

شائعة فى الخليج، والتي يقدمها موقع "فالصو" بشكل دورى تتضمن اليوم شائعة تداولت خلال الساعات الأخيرة، وبالتحديد بدولة المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث زعم البعض أن هناك زيادة قادمة في تسعيرة الكهرباء بالمملكة بداية من شهر مارس القادم.

 

إلا أن الشركة السعودية للكهرباء خرجت وأوضحت صحة ذلك، حيث أكدت أنه مجرد ادعاءات وما تم تداوله عن زيادة التعرفة الكهربائية ابتداءً من شهر مارس المقبل غير صحيح.

 

وقالت الشركة عبر حساب العناية بالمشتركين على "تويتر" رداً على استفسار أحد المتابعين: "غير صحيح ما يتم تداوله عن وجود زيادة فى التعريفة وأسعار الخدمة".

 

اقرأ أيضاً:

- حقيقة منح السعودية الجنسية لكل من يولد على أرضها؟
-بكل بساطة.. أحسب فاتورة الكهرباء 2019 من غير ما حد يضحك عليك

 

ويحاول الكثير من المواطنين بالسعودية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن فاتورة شهر فبراير 2020، وذلك من أجل معرفة حجم الاستهلاك لهذا الشهر، وقد قامت الشركة في وقت سابق بتحويل كافة الخدمات إلى خدمات إلكترونية من أجل العمل على التسهيل على المواطنين الدخول على البيانات والمعلومات، ومن ضمن أهم الخدمات الإلكترونية هي التعرف على قيمة فاتورة الكهرباء السعودية إلكترونياً من خلال الموقع الخاص بشركة الكهرباء السعودية والتي يتم الاستدلال عنه من خلال رقم الفاتورة.

 

 

أتاحت شركة الكهرباء السعودية إمكانية تسديد جزء من فاتورة الكهرباء للمواطنين فى المملكة، وقد شددت الشركة على ضرورة تسديدها، حيث يجب اختيار سداد فاتورة الكهرباء للمرة واحدة، ثم اضغط على اختيار الشركة السعودية للكهرباء، وبعد ذلك قم إدخال رقم الحساب، ثم يجب إزالة المبلغ السابق بالنقر عليه مرتين، وتقوم بإدخال المبلغ الجديد الذى تريد سداده.

Short URL

الأكثر قراءة