الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:42 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

المصري يستقر على فسخ التعاقد مع إيهاب جلال

إيهاب جلال

إيهاب جلال

الخميس، 20 فبراير 2020 12:24 م

استقر مسئولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، على فسخ التعاقد بالتراضي، مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق هذا الموسم، التي كان آخرها الخسارة أمام المقاولون العرب في دور الـ16 لكأس مصر برباعية نظيفة.

 

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن مسئولي النادي المصري استقروا على رحيل إيهاب جلال، من منصبه بعد الخسارة من ذئاب الجبل برباعية نظيفة، فضلا عن حالة الغضب في الشارع البورسعيدي بعد النتائح السلبية التي يحققها الفريق هذا الموسم.

 

 

وبدأ مسئولو النادي البورسعيدي في التفاوض مع بعض المدربين، لإقناع أي منهم بتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، عل رأسهم طارق العشري، المدير الفني الحالي لنادي حرس الحدود، ومختار مختار المدير الفني الحالي للإنتاج.

 

ومن المنتظر أن يعلن النادي البورسعيدي عن القرار النهائي للجهاز الفني خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويرفض مسئولو المصري، الإعلان عن مصير الجهاز الفني الحالي، إلا بعد الوصول لاتفاق مع المدير الفني الجديد، خاصة في ظل ارتباط الفريق بمباراة نهضة بركان المغربي المقرر لها أول مارس المقبل، في ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

 

يذكر أن إيهاب جلال، تقدم باستقالته من تدريب النادي البورسعيدي منذ أسبوعين عقب تعادل الفريق مع طنطا، ولكن تمسك مجلس إدارة النادي باستمراره مع الفريق.

 

المصري يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات، ولديه مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

 

 

 

المصدر: ايرونيوز

Short URL

الأكثر قراءة