الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تهديها بالانتحار .. محامية منى فاروق تكشف لـ"فالصو" آخر تطورات قضية الفيديو الإباحى

أحمد إسماعيل
الفنانة منى فاروق

الفنانة منى فاروق

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 04:15 م

شهدت الساعات الماضية عاصفة من الجدل على السوشيال ميديا عقب ظهور الفنانة منى فاروق فى بث مباشر لها على موقع "إنستجرام"، هددت فيه بالانتحار، بعد أن قدمت اعتذارا للجمهور على خلفية تورطها فى فيديوهات إباحية مع أحد المخرجين ظهرت العام الماضى.

ويستعرض فالصو في السطور التالية آخر تطورات قضية اتهام الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج، بالتحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور فى فيديو إباحى، بعد أن أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرار بإخلاء سبيل المتهمتين بكفالة 100 ألف جنيه لكل منهما على ذمة التحقيقات.

من جانبها، قالت المحامية حنان أحمد، دفاع الفنانة منى فاروق أن القضية حتى الآن قيد التحقيقات وأن النيابة العامة هى صاحبة التصرف فيها، لافتة إلى أنه لم يصدر أى قرار حتى الآن بحفظ القضية أو إحالتها إلى المحاكمة.

وأضافت دفاع الفنانة منى فاروق فى تصريحات خاصة لـ"فالصو"، تعليقا على فيديو الانتحار، أنه وفق علمها فأن الفنانة منى فاروق تعيش مع شقيقها بدبى، وتابعت حديثها مؤكدة أنها ليس لديها أى معلومات بشأن فيديو الانتحار الذى بثته الفنانة منى فاروق.

 

اقرأ أيضًا.. 

منى فاروق تنشر فيديو جديد من عمان وترسل قبلاتها للجمهور

 

وكانت المحامية حنان أحمد، دفاع المتهمتين قد تقدمت فى وقت سابق، باستئناف على قرار إخلاء سبيلهما بتدابير احترازية وتم قبوله، ودفعت بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطى للمتهمتين، لوجود عنوان ثابت لهما، ولا يخشى من هروبهما أو التأثير على الشهود.

 

اقرأ أيضًا...

 

وكانت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربى، المحامى العام الأول للنيابات حينذاك، أمرت بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور فى فيديو إباحى.

ألقت قوات الأمن القبض على الفنانتين لاتهامهما بنشر الفسق والفجور فى المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما، وذلك عقب رصد مباحث الإنترنت فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتان أثناء ممارسة الفجور، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو للمتهمتين فى أوضاع مخلة.

 

Short URL

الأكثر قراءة